بارزاني لنواب الحزب الديمقراطي: دافعوا عن حقوق أبناء جميع المحافظات

بارزاني لنواب الحزب الديمقراطي: دافعوا عن حقوق أبناء جميع المحافظات

 بغداد / المدى

وجه الرئيس مسعود بارزاني، أمس الأحد، أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني في البرلمان العراقي بالدفاع عن حقوق أبناء جميع المحافظات العراقية.

وأفاد بيان بأن الرئيس البارزاني اجتمع الأحد، في مصيف صلاح الدين، مع أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني في مجلس النواب العراقي. وأضاف أن "الاجتماع كان بهدف تبادل الآراء ووجهات النظر حول القضايا السياسية والتباحث بشأن آخر المستجدات والتغيرات في العراق".

وسلط بارزاني في كلمته خلال الاجتماع الضوء على "أهمية ودور نواب الحزب الديمقراطي الكردستاني في مجلس النواب العراقي بالدفاع عن الحقوق المشروعة لشعب كردستان" وأكد على أنه "يجب الدفاع عن حقوق مواطني وسكان محافظات العراق على غرار الدفاع عن حقوق شعب كردستان". 

وفي جانب آخر من الاجتماع أوضح "الرئيس بارزاني للحاضرين موقفه من حل المشكلات بين أربيل وبغداد، وقدم توجيهاته اللازمة فيما يتعلق بكيفية العمل والعلاقات مع الأطراف السياسية العراقية". 

كما عرض أعضاء كتلة الحزب الديمقراطي في البرلمان العراقي ملاحظاتهم وآرائهم حول الوضع السياسي والعمل البرلماني في مجلس النواب، وأكدوا الحاجة إلى "وحدة الموقف والتنسيق بين الكتل الكردستانية وخاصة في القضايا المتعلقة بحقوق ومصالح شعب كردستان".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top