ألماني يفوز بمليون يورو بعد 16 عاماً من التخطيط

ألماني يفوز بمليون يورو بعد 16 عاماً من التخطيط

فاز المحامي الألماني جان ستروه أخيراً بمليون يورو في برنامج المسابقات "من سيربح المليون" بعد 16 عاماً قضاها يخطط لكيفية اقتناص الجائزة الكبرى،

 بعد أن رُفض العديد من طلباته للمشاركة في المسابقة. لكن الطريف أن ستروه (35 عاماً)، ظل يخطط ويثابر وحده طوال هذه السنوات، فبنى نسخة من الاستوديو في القبو أسفل منزله بمدينة هامبورغ، بكل ما فيها من أشجار نخيل وخلفية بحرية ومؤثرات صوتية. وأخيراً، دعي الإثنين الماضي تكريماً لولائه في الذكرى العشرين لانطلاق البرنامج. وذكر المحامي الفائز لصحيفة التابلويد بيلد أنه لم يفوت قط أياً من الحلقات البالغ عددها 1407 حلقات، مضيفاً أنه كان يدعو أصدقاءه لإقامة مسابقات شبيهة بمسابقات البرنامج، التي كانوا يتبادلون فيها الأدوار بين المتسابقين ومقدم البرنامج، كما أنه واظب على حفظ الأسئلة والإجابات. وقال في مقابلة حصرية مع الصحيفة: "أمضيت ما يقرب من 16 عاماً في تفعيل العرض على مسرح الاختبار الخاص بي، بمرافقة جميع المؤثرات الصوتية، ما منحني بالتأكيد ميزة".

وتابع أنه كان قادراً على الاسترخاء بعد الإجابة على سؤال الـ 500 يورو. "لقد فكرت في نفسي: كل شيء سيكون على ما يرام، فقط حاول أن تتخيل أن هذا المساء عادي في مرحلة المسابقات الخاصة بي".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top