جوكر  يتصدر شباك التذاكر

جوكر يتصدر شباك التذاكر

تصدر فيلم "جوكر" شباك التذاكر في أميركا الشمالية رغم الجدل القائم حول محتواه العنيف، وجمع إيرادات بلغت 93,5 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

 ويشارك في هذا الفيلم جواكين فينيكس الذي يؤدي دور البطولة فيه، وقد نشرت شرطة لوس أنجليس المزيد من عناصرها حول دور السينما التي بدأت عرض فيلم "جوكر" بسبب المخاوف المتزايدة بشأن محتوى الفيلم العنيف. فقد أطلق هذا الفيلم الذي أخرجه تود فيليبس بعد سبع سنوات على مقتل 12 شخصاً في أورورا في ولاية كولورادو عندما فتح مسلح النار على الجمهور أثناء عرض فيلم باتمان "ذي دارك نايت رايزز". وجاء في المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة "أبومنبل" من إنتاج "يونيفرسل" بإيرادات بلغت 12 مليون دولار وهو يروي قصة مراهقة واصدقائها يعملون على مساعدة (رجل الثلج المسخ) اسمه إيفرست على الالتحاق بعائلته مجدداً والهروب من براثن رجل غني ينوي القبض عليه.

واحتل المرتبة الثالثة فيلم "داونتاون آبي" وحقق إيرادات قدرها 8 ملايين دولار. وتدور قصة الفيلم حول الأوساط البرجوازية البريطانية وهو مستوحى من المسلسل الشهير الذي يحمل العنوان نفسه ويتناول حياة أفراد عائلة بريطانية من الطبقة الراقية والخدم الذين يعملون في دارهم الفسيحة.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top