ليفاندوفيسكي يواصل تحطيم الأرقام في المانيا

ليفاندوفيسكي يواصل تحطيم الأرقام في المانيا

 بغداد / المدى

واصل قائد المنتخب البولندي لكرة القدم روبرت ليفاندوفيسكي المحترف في صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني تحطيم الأرقام في الدوري الألماني

عندما حقق رقماً فريداً خلال مواجهة يونيون برلين ضمن منافسات الجولة التاسعة من مرحلة الذهاب بالموسم الحالي. وسجل ليفاندوفيسكي هدف الفوز الثاني لفريق بايرن ميونيخ في الدقيقة 53 من المباراة ليرفع رصيده من النقاط الى 18 نقطة من 9 مباريات لعبها نال الفوز في 5 وتعادل في 3 وتعرض الى خسارة واحدة فقط ويحتل مركز الوصافة .

وأصبح قائد المنتخب البولندي لكرة القدم أول لاعب يسجل في أول تسع مباريات في الدوري الألماني لكرة القدم وهذه المباراة الثالثة عشرة على التوالي يحرز فيها الأهداف لفريق بايرن ميونيخ حيث بات رصيده 13 هدفاً ليتصدر قائمة الهدافين بانتهاء الجولة التاسعة و215 هدفاً في تاريخ مشاركاته في البوندسليغا. وقال ليفاندوفيسكي إنه سيحاول الاستمرار في هذه الايقاع حيث هناك العديد من المباريات المتبقية لفريق بايرن ميونيخ سواء على صعيد المسابقات المحلية أو دوري أبطال أوروبا اتمنى فيها تسجيل المزيد من الأهداف التي تسعد الانصار وتسهم في أن يكون البافاري منافساً قوياً على تلك الالقاب.

وأضاف في تصريحات تلفازية: إنه يتطلع للمحافظة على مستواه المتميز الذي يجعلني افكر كثيراً في حصد المزيد من النقاط لفريقي الى جانب زملائي اكثر من التفكير بزيادة غلته التهديفية التي تطرب عشاقه والمحبين الذين يأتون الى الملاعب من أجل الاستمتاع بالطريقة الذي أهز بها شباك حراس الخصوم من الفرق المنافسة خلال الموسم الكروي الحالي.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top