سلة الشباب تتحضر في زاخو لغرب آسيا

سلة الشباب تتحضر في زاخو لغرب آسيا

 بغداد / المدى

يواصل منتخب الشباب لكرة السلة معسكره التدريبي الداخلي الذي أنطلق منذ يوم الثلاثاء الماضي في قضاء زاخو بمحافظة دهوك في اقليم كردستان في إطار تحضيراته النهائية للمشاركة في بطولة غرب آسيا لكرة السلة

التي ستقام بالعاصمة الايرانية طهران خلال الفترة من الثالث ولغاية الثامن من شهر كانون الأول المقبل الى جانب منتخبات فلسطين وسوريا ولبنان والأردن وإيران .

وقال المنسق الإعلامي لاتحاد كرة السلة إحسان المرسومي في تصريح للمدى : إن هذا المعسكر الذي سيستمر لغاية يوم الجمعة المقبل المصادف الثاني والعشرين من شهر تشرين الثاني الجاري تحت قيادة المدرب محمد النجار يهدف الى رفع درجة الجاهزية الكاملة لجميع اللاعبين وتطبيق مفردات البرنامج الفني الذي تم الاتفاق بشأنه مع اتحاد كرة السلة مشيراً الى أن منتخب الشباب لكرة السلة سيعود الى العاصمة بغداد للدخول في معسكر تدريبي ثاني يتخلله خوض ثلاث مباريات تجريبية مع أندية المقدمة في دوري السلة الممتاز .

وأوضح أن المرحلة الثانية من بطولة غرب آسيا للشباب لكرة القدم ستضيفها العاصمة السورية دمشق في شهر شباط من العام المقبل التي ستكون ثاني بطولة أقليمية ينظمها الاتحاد السوري لكرة السلة منذ عام 2011 بطولة غرب آسيا للناشئات لكرة السلة لمواليد 2005 التي ستجري هناك خلال المدة من الرابع ولغاية الثامن من شهر كانون الأول المقبل حسب ما تم اتخاذه من قرارات للمكتب التنفيذي الجديد لاتحاد غرب آسيا الذي يترأسه د. حسين العميدي من خلال الانتخابات التي جرت مؤخراً في دمشق يوم الثامن من شهر تشرين الأول الماضي حيث يقيم منتخبنا للناشئات معسكره التدريبي في محافظة السليمانية في إقليم كردستان .

وأشار المرسومي الى أن اتحاد غرب آسيا لكرة السلة قرر إقامة بطولة غرب آسيا للناشئين لمواليد 2005 في العراق خلال شهر آب من عام 2020 .

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top