تفاصيل عودة الأميرة  ديانا  إلى الحياة

تفاصيل عودة الأميرة ديانا إلى الحياة

حققت المواسم الثلاثة الأولى من مسلسل The Crown"" نجاحا كبيرا، دفعهم للإعلان عن موسم رابع من المسلسل، والمقتبس بالأساس من مسرحية The audience للكاتب بيتر مورجان،

 حيث تتمحور القصة حول حياة الملكة إليزابيث الثانية أثناء تحضيرها لتولي العرش وهي في الـ 25 من عمرها، لتقع في حب رئيس وزراء المملكة المتحدة ونستون تشرشل، الذي يلعب دوره في المسلسل النجم جون ليثجو، وهنا يجب على إليزابيث أن توفق بين حياتها الشخصية وحياتها السياسية.

الموسم الرابع من المسلسل سيشهد ظهور الأميرة ديانا زوجة الأمير تشارلز ولي العهد، حيث تم تسريب مجموعة من الصور للممثلة الشابة التي ستجسد دور ديانا، وهي قريبة الشبه منها بحسب الجمهور. الممثلة تحمل اسم إيما كورين والتي تبلغ من العمر 23 عاما، حيث نشر حساب The Crown تغريدة له على موقع تويتر جاء فيها "ستلعب إيما كورين دور سيدة ديانا سبنسر في "التاج" الموسم الرابع، وسيبدأ التصوير فى وقت لاحق هذا العام".

كورين ظهرت لأول مرة على الشاشة عام 2017، حيث ظهرت في مسلسل Pennyworth ، أما قبل ذلك فكانت تعمل في شركة لبيع التجزئة في لندن، وتعليب صناديق من الملابس الداخلية، ولكنها تلقت دعوة لإجراء اختبار لأداء دور في Pennyworth ، وهنا نالت دوراً رئيساً لها في الشاشة. 

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top