مدرب السعودية متلهف لمواجهة قطر في خليجي 24

مدرب السعودية متلهف لمواجهة قطر في خليجي 24

 بغداد / المدى

أكد مدرب منتخب السعودية لكرة القدم الفرنسي هيرفي رينارد أن منتخبه متلهف لمواجهة المنتخب القطري لكرة القدم في الساعة الثامنة مساء غد الخميس على ملعب الجنوب المونديالي بنادي الوكرة الرياضي

ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين لكرة القدم الجارية حالياً في العاصمة القطرية الدوحة حتى يوم الثامن من شهر كانون الاول الجاري بعد تصدره ترتيب منتخبات المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط في ختام الدور الأول .

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقده بقاعة نادي الدحيل الرياضي : من الجيد أن نقابل منتخباً قوياً هو بطل كأس آسيا لكرة القدم 2019 ومضيف خليجي 24 ولديه لاعبون جيدون وأعلم أن منتخب قطر لكرة القدم يعمل بصورة محترفة وهو منتخب متمكن وأهنئ سانشيز على عمله الذي يقوم به .

وتابع رينارد : أنني متحمس جداً لهذه المواجهة لأنها ستكون مليئة بالندية بين منتخبين كبيرين وعلى ملعب المستضيف المملوء بالجماهير وهذه هي متعة كرة القدم وصحيح إن جماهيرنا ستكون أقل عدداً في ملعب الجنوب المونديالي ولكن لدي ثقة كاملة في منتخبي وأتوقع أن تكون المباراة جيدة لمنطقة الخليج العربي بصورة خاصة والمنطقة العربية ككل الى جانب إنها ستكون جميلة وسنعمل على الإعداد لها بالشكل المطلوب .

وقدم شكره الجزيل الى لاعبيه الذين أبلوا بلاءً حسناً في مباراة عُمان ونجحوا في خطف الفوز الثمين الذي جعل المنتخب السعودي لكرة القدم يحرز المركز الاول في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط ويضمن بطاقة التأهل الأولى الى دور نصف النهائي من البطولة الخليجية .

وختم رينارد مؤتمره الصحفي : إنه سعيد جداً بالفوز الثمين الذي تحقق أمام عمان حامل لقب النسخة الأخيرة التي جرت في الكويت التي قدم لاعبونا أمامه مباراة كبيرة جعلتنا من أبرز المرشحين للمنافسة بقوة لنيل لقب بطولة الدوحة 2019

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top