هؤلاء النجوم شغلوا مواقع التواصل عام 2019؟

هؤلاء النجوم شغلوا مواقع التواصل عام 2019؟

هذا العام الذي نودعه اليوم تصدّر فيه بعض نجوم العالم مواقع التواصل، من خلال تناقل أخبارهم بشكل كبير، وتحوّلهم إلى عناوين بارزة في الصحافة الأميركية وحول العالم. في ما يلي نستعيد أبرز الفنانين والشخصيات العامة، التي شغلت الـ"سوشال ميديا" حول العالم، سواء لسبب مهمّ، أو لأسباب خاصة وشخصية.

 ويل سميث

في شهر شباط من هذا العام، عرضت شركة "ديزني" مقطعاً تشويقياً من فيلم Aladdin الجديد، وقد ظهر فيه الممثل ويل سميث في شكل جني أزرق أو جني المصباح. وهزت النسخة مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت الانقسام حول نجاحه في تأدية الدور. لكنّ الأكيد أن ويل سميث حصل على تفاعل أكبر من بطل الفيلم نفسه، الممثل الكندي ـ المصري مينا مسعود، الذي لعب دور علاء الدين.

 ليدي غاغا وبرادلي كوبر

بعد نجاحهما الكبير في فيلم "ولادة نجمة"، أدى الفنانان ليدي غاغا وبرادلي كوبر أغنيتهما الرومانسية "شالو" من الشريط نفسه، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في شباط، مباشرة على المسرح. وقد صفّق الحاضرون طويلاً لأداء Shallow، ليطرح سؤال شغل مواقع التواصل والإعلام لأكثر من شهر، حول إمكانية وجود علاقة عاطفية سرية تجمع غاغا وكوبر، وهو ما كررت نفيه ليدي غاغا في أكثر من مقابلة وإطلالة لها.

 كيم كرداشيان تمتهن المحاماة

قرّرت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، دراسة المحاماة، مستلهمةً نجاحها في تأمين إطلاق سراح امرأتين مسجونتين. وقالت إنها اتخذت قرارها في الصيف الماضي، بعد زيارة البيت الأبيض وإقناع الرئيس دونالد ترامب بتخفيف عقوبة السجن مدى الحياة على امرأة في تنيسي تبلغ من العمر 63 عاماً، لاتهامها بالاتجار في المخدرات لأول مرة.

 جينيفر أنيستون تنضم إلى "إنستغرام"

لعلّ التفاعل الأكبر هذا العام على مواقع التواصل كان مع النجمة الأميركية جينيفر أنيستون التي أعلنت في 2019 انضمامها إلى تطبيع "إنستغرام" وإنشاء حساب رسمي لها. وبعد ساعة من نشر أول صورة لها، حصلت نجمة مسلسل Friends على أكثر من 8 ملايين إعجاب، بينما تابع حسابها 7 ملايين شخص.

 دوين جونسون الأكثـر شعبية

تصدر النجم الأميركي، دوين جونسون، الشهير بـ"ذا روك" قائمة الحسابات الأكثر شعبية وتفاعلاً عبر تطبيق "إنستغرام"، وذلك وفقاً لإحصائيات وقوائم "سوشيال كلايمبر"، الصادرة عن مؤسسة "MVPindex"، المعنية بتحليل ورصد بيانات شبكات التواصل الاجتماعي: "فيسبوك"، و"تويتر"، و"إنستغرام"، و"يوتيوب".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top