حضور عراقي فقير في لجان الاتحاد العربي لكرة القدم!

حضور عراقي فقير في لجان الاتحاد العربي لكرة القدم!

 بغداد / المدى

اعتمد اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة القدم الحادي والسبعين الذي عقد في العاصمة السعودية الرياض برئاسة عبد العزيز بن تركي الفيصل عراقيان للعمل ضمن لجانه العاملة بناء على ترشيحهما من قبل اتحاد كرة القدم للدورة الجديدة التي تستمر لمدة أربع سنوات.

وتم اعتماد د.شامل كامل محمد الخبير السابق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ليكون عضواً للجنة التطوير في الاتحاد العربي لكرة القدم التي يترأسها العماني د.جاسم الشكيلي والتونسي د.الصغير بن محمد زويته نائباً للرئيس والكويتي ابراهيم الانصاري والسعودي عبد الله فيصل حماد عضوين في تلك اللجنة فيما اعتمد د.قاسم محمد شاكر الجنابي طبيب المنتخب الوطني لكرة القدم ضمن اللجنة الطبية التي تكونت من د. وديع الجرئ رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم على رئاستها ود.مبارك المطوع من السعودية نائبا للرئيس وضمت العضوية كلا من الاردني يحيا محارمة والعماني د.محمد سالم الشحي والسوري غزوان المرعي والموريتاني د.محمد محمود الحسن والتونسية الدكتورة سعيدة عياشي.

وخلت لجنة العلاقات الدولية ولجنة التسويق واللجنة القانونية ولجنة الحكام واللجنة المنظمة لبطولات الاتحاد العربي ولجنة كرة القدم النسائية من اي شخصية عراقية!

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top