صباح المدى

صباح المدى

 علي حسن الفواز 

الكاتب والاعلامي تم اختياره رئيسا لتحرير جريدة الصباح التي تصدر عن شبكة الاعلام العراقي، وقال مصدر مسؤول في شبكة الاعلام العراقي إن "مجلس الامناء عقد جلسته الاسبوعية المرقمة الحادية عشر واختار الكاتب والناقد علي حسن الفواز رئيساً لتحرير صحيفة الصباح".

وأضاف المصدر، أن الاختيار تم "بعد اكثر من شهر على اقالة رئيس التحرير السابق عباس عبود". والفواز عمل منذ سنوات في مجال الصحافة المرئية والمكتوبة والمسموعة، كما تولى مسؤولية امانة الشؤون الثقافية في الاتحاد العام للادباء والكتاب في العراق، صدر له العديد من الكتب في النقد الثقافي والادبي.

 سعد هدابي 

الكاتب المسرحي والتلفزيوني تمت مناقشة اطروحة ماجستير عن اعماله الدرامية بعنوان "الخطاب الجمالي في العروض المقدمة لنصوص سعد هدابي الدرامية" للطالب احمد حمزة كاظم، وجدير بالذكر ان هدابي يعد من ابرز كتاب الدراما في العراق قدمت اعماله المسرحية على العديد من المسارح العربية وحصدت الكثير من الجوائز.

 محمد كريم 

الفنان التشكيلي يقيم على مسرح دار الاوبرا المصرية معرضا تشكيليا تحت عنوان "تجليات عراقية"، وذلك يوم الخامس عشر من شهر شباط الحالي، والمعرض يتضمن لوحات عن العراق وتراثه المعاصر ومناطقه الاثرية القديمة.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top