المشاهير بالبدلات الواقية والكمامات والمناديل الصحية.. يواجهون  كورونا

المشاهير بالبدلات الواقية والكمامات والمناديل الصحية.. يواجهون كورونا

سلطت وسائل الإعلام على مبادرات المشاهير للتوعية بفيروس كورونا وكيفية تجنبه .

نجمة الواقع كيم كارداشيان، مثل شهيرات كثيرات وغوينيث بالترو، لا تتنقل حالياً إلا بارتدائها كمامة طبية عالية المواصفات، ونشرت لنفسها صورة لها بالكمامة، ليقتدي بها عشرات الملايين من متابعيها حول العالم، كما أنها لا تسافر إلا ومعها قفازات أيدي، وأقراص فيتامين سي.

وزاد حرص كيم كارداشيان على وقاية وحماية نفسها من الفيروس بعد أن قامت شقيقتها كلوي كارداشيان بزيارتها في منزلها وسعلت فيه، ما جعل كارداشيان ترفع إجراءاتها لأقصى درجة من التعقيم والوقاية لحماية أفراد عائلتها.

وقامت المغنية الأمريكية الشهيرة غلوريا غاينور بنشر مقطع فيديو لها بموقع "تيك توك" للتواصل الاجتماعي، وهي تؤدي أغنيتها الشهيرة :"I Will Survive"

وهي تغسل يديها بطريقة صحيحة لمدة 20 ثانية كما طلب خبراء الصحة في مركز السيطرة على الأمراض، وأطلقته يوم الثلاثاء الماضي على سبيل "تحدي البقاء على قيد الحياة" لتفادي الإصابة بفيروس كورونا.

الممثلة غوينيث بالترو كانت من أوائل المشاهير الذين اتخذوا إجراءات حماية ووقاية احترازية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا العالمي، وبدت غوينيث هادئة وهي ترتدي كمامة طبية سوداء عالية المواصفات بقيمة 76 جنيها استرلينياً داخل طائرة متوجهة إلى باريس في شباط الماضي، ونامت بالكمامة حتى لا تلتقط أي عدوى بكتيرية أو فيروس كورونا. وكتبت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام": "إبق آمنا، لا تصافح، واغسل يديك بشكل مستمر ومتكرر".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top