كورونا يطيح بالدراما ويوقف مسلسلات رمضان

كورونا يطيح بالدراما ويوقف مسلسلات رمضان

لا يزال فيروس كورونا المستجد صاحب الكلمة العليا في مسلسلات شهر رمضان المقبل؛ إذْ إنه لا يزال مستمراً في التسبب في إيقاف المزيد من الأعمال تباعاً.
وأوقف صناع مسلسل "تيمون وبومبا" تصوير مشاهد العمل الذي كان قد بدأ في منتصف شه شباط الماضي، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحدّ من انتشار الفيروس.
المسلسل اجتماعي كوميدي يقوم ببطولته كل من أحمد فهمي وأكرم حسني وبيومي فؤاد وزيزو، ومن إخراج أحمد الجندي.
وتوقف أيضاً تصوير مسلسل "دهب عيرة"؛ الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا، وذلك لمدة عشرة أيام. ومن المتوقع أن تطول الفترة أكثر من ذلك، خاصةً أن الوضع الذي تعيشه مصر والعالم كله هذه الفترة، قد لا يسمح بعودة الأعمال للتصوير في الوقت الراهن.
وإلى جانب يسرا، تشارك في مسلسل "دهب عيرة" حلا شيحا وبيومي فؤاد. 
وتوقف أيضاً، وللسبب نفسه، إيقاف تصوير مسلسل "100 وش" للفنانة نيللي كريم، التي ما لبثت أن عادت يومين للتصوير بعدما أصيبت أثناء تصوير أحد مشاهدها، ثم جاء قرار الإيقاف بأمر كورونا.
مسلسل "100 وش" يشارك في بطولته كل من الفنانين: نيبلي كريم وآسر ياسين
توقف أيضًا تصوير مسلسل "الفتوة" للفنانين ياسر جلال ومي عمر ومها نصار ونجلاء بدر وفريدة سيف النصر وهنادي مهنا وعايدة رياض وأحلام الجريتلي وليلى أحمد زاهر .
وكان قد سبق منذ ساعات اتخاذ قرار بإيقاف كل من مسلسلات "أسود فاتح" الذي تقوم ببطولته الفنانة هيفاء وهبي، و"نحب تاني ليه"، لياسمين عبد العزيز، ومسلسل "خيط حرير" الذي تقوم ببطولته مي عز الدين، ومسلسل "سكر زيادة" لنبيلة عبيد ونادية الجندي.
ومن قبل قرار إيقاف المسلسلات السابق ذكرها، كان قد اتخذ قرار بإيقاف مسلسل "سلطانة المعز" لغادة عبد الرازق، ومسلسل " شاهد عيان" لحسن الرداد.
 
 
 

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top