الأولمبية القطرية : نترقب نسخة استثنائية لأولمبياد طوكيو

الأولمبية القطرية : نترقب نسخة استثنائية لأولمبياد طوكيو

الدوحة / المدى

أعربت اللجنة الأولمبية القطرية عن تضامنها مع اللجنة الأولمبية الدولية ومنظّمي دورة الألعاب الأولمبية المقبلة طوكيو 2020 بعد قرار تأجيل الدورة الى العام المقبل بسبب تفشي وباء كورونا في العالم. 

وأكد رئيس اللجنة الأولمبية القطرية جوعان بن حمد خلال اجتماع عقد بتقنية الفيديو مع الدكتور توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية ورؤساء اللجان الأولمبية الوطنية ورؤساء اللجان الأولمبية القارية ، على دعم أمير دولة قطر تميم بن حمد لقرار تأجيل أولمبياد طوكيو 2020.

وقال جوعان في بيان تلقت (المدى) نسخة منه :"يؤكد أمير البلاد واللجنة الأولمبية القطرية وكافة أفراد المجتمع القطري على التضامن مع اللجنة الأولمبية الدولية ومنظمي ألعاب طوكيو 2020 ، ولا يراودنا أدنى شك في تنظيم نسخة استثنائية من الدورة في العام المقبل"، مضيفاً أن "هذه الجائحة غير المسبوقة قد هزّت العالم أجمع ، لكن الحركة الأولمبية الدولية تحت قيادة الدكتور توماس باخ أبدتْ تماسكاً كبيراً في وجه هذه الأزمة .

وتابع رئيس اللجنة الأولمبية القطرية قائلاً :"نواجه اليوم تحدّيات مشتركة ونعمل سوياً من أجل التأكيد على حماية اللاعبين والجماهير وكافة أعضاء الأسرة الأولمبية ، فألعاب طوكيو 2020 هي مبعث أمل لنا جميعاً ، متطلّعين إلى الوقت الذي يتجاوز العالم هذه الأزمة ويخرج منها أكثر قوة".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top