بنيان رئيساً للجنة التطبيع في اتحاد الكرة

بنيان رئيساً للجنة التطبيع في اتحاد الكرة

 بغداد / المدى

سمى الاتحاد الدولي لكرة القدم مستشار رئيس الوزراء المستقيل لشؤون الرياضة اياد بنيان محمد الندواي رئيسا للجنة التطبيع في اتحاد كرة القدم. 

وقال مدير الدائرة الاعلامية في اتحاد كرة القدم محمد خلف في تصريح خص به المدى: ان رسالة رسمية مستعجلة تسلمها أحمد عباس ابراهيم المكلف بادارة شؤون اتحاد الكرة أمس الجمعة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ضمت فيها أسماء اللجنة التطبيعية التي تتكون من الرئيس والنائب وثلاثة اعضاء فقط التي ستدير العمل في الاتحاد العراقي للفترة المقبلة. 

وأضاف: ان مستشار رئيس الوزراء المستقيل لشؤون الرياضة اياد بنيان محمد الندواي سيكون رئيسا للجنة التطبيعية في اتحاد كرة القدم والدكتور شامل كامل محمد الججاني نائبا للرئيس والاعضاء الدكتور أسعد لازم علي الحمداني والدكتور أحمد محمدعلي كامل والدكتور رافد عبد الأمير ناجي مبارك على أن يقدم الأخير استقالته الفورية كرئيس للاتحاد الفرعي بمحافظة بابل ويرسلها الى الاتحاد الدولي لكرة القدم مباشرة.

وكشف خلف ان أعضاء لجنة التطبيع في اتحاد كرة القدم سيتولون مهامهم على الفور وسيتعين عليهم اجتياز فحص الأهلية الذي ستقوم به لجنة مراجعة الفيفا وفقا للوائحه بالحوكمة وسيتوقف تأكيدها على نتيجة فحص الأهلية علاوة على ذلك تحتفظ إدارة الفيفا بالغاء تفويض أي عضو من أعضاء لجنة التطبيع أو تعيين المزيد من الاعضاء في أي وقت.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top