فنانات  في زمن كورونا..  يتجهن إلى  تيك توك

فنانات في زمن كورونا.. يتجهن إلى تيك توك

منذ فرض الحجر الصحي على العالم بأسره بسبب تفشي فايروس كورونا، دخل عدد كبير من الفنانين إلى تطبيق "تيك توك" الذي أصبح ملاذهم الأول للقضاء على الملل خلال أوقات فراغهم، الأمر الذي لاقى ترحيب مئات الآلاف من جماهير "تيك توك". بعض الفنانين نشطوا على التطبيق، فحطمت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم الرقم القياسي بنشرها ستة فيديوهات في يوم واحد. أما الفيديوهات التي يبتكرها الفنانون فمتنوعة ومن حياتهم اليومية، من الرياضة، والطبخ، والعائلة، والتقليد والمقالب.
نشطت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم كثيراً على تطبيق "تيك توك" خلال الحجر المنزلي، إذ نشرت منذ أيام ستة فيديوهات في يوم واحد، وهذا يعتبر رقماً قياسياً لفنان على مواقع التواصل الاجتماعي. وتخطى عدد متابعيها 1.2 مليون شخص. تؤدي نجيم فيديوهاتها من المنزل مع صديقتها، إلى جانب مشاركتها في التحديات التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير. تنتقل الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على تطبيق "تيك توك"، الذي نشطت عليه بالفترة الأخيرة، من فيديوهات الطبخ إلى التحديات، ومقاطع من مسلسلاتها ومقابلاتها إلى جانب فيديوهات كوميدية مع زوجها. ويتابع سيرين أكثر من 8837 ألف متابع. كما شاركت في حملة #خليك_بالبيت على طريقتها عن طريق مقطع أغنية.
استجابت الفنانة اللبنانية كارول سماحة لطلب جمهورها وانضمت إلى "تيك توك"، إلا أنها لم تنل حتى الآن أكثر من 141 ألف متابع. تنشر سماحة فيديوهات طريفة على طريقة مزامنة الشفتين وفيديوهات من كليباتها. كما دعت في آخر فيديو لها إلى متابعتها على "تيك توك"، لأنها ستنشر للمرة الأولى أوبريت جديداً، باشتراك عدد من نجوم العالم العربي بعنوان: "إنت أقوى". أكثر من 328 ألف متابع للفنانة اللبنانية يارا التي دخلت إلى عالم "تيك توك" مؤخراً. تنشر يارا فيديوهات من أغانيها وتشارك في فيديوهات للتوعية حول فايروس كورونا.
كما نشرت فيديو تشكر فيه الأطباء الذين يعالجون المصابين بفايروس كورونا تحت وسم #شكراً_للأبطال.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top