علاء عباس ينضم إلى حملة الآسيوي لمكافحة كورونا

علاء عباس ينضم إلى حملة الآسيوي لمكافحة كورونا

 بغداد / حيدر مدلول

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم انضمام مهاجم المنتخب الوطني لكرة القدم علاء عباس المحترف في صفوف فريق الكويت الكويتي الى حملة إيقاف سلسلة المرض التي أطلقها والهادفة لتحقيق التأثير الإيجابي من خلال نشر رسالة الأمل والوحدة ضمن جهود التوعية العامة وتشجيع الناس من جميع أرجاء العالم على القيام بدورهم في إيقاف انتشار فايروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) .

وكتب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): ينضم علاء عباس برفقة قائد منتخب المالديف لكرة القدم أكرم عبد الغني وقائدة منتخب تيمور الشرقية نيلدا رومانا الى حملة إيقاف سلسلة المرض التي تحمل رسالة التضامن في هذه الظروف، وكذلك الترويج لقواعد الصحّة العامة التي وضعتها منظمة الصحة العالمية من خلال البقاء في المنازل وممارسة إجراءات النظافة والتعقيم، والتأكّد من ترك مساحة مع الآخرين، وكذلك احترام قواعد العزل الشخصي .

ومن جهته قال مهاجم المنتخب الوطني لكرة القدم علاء عباس عبر شريط فيديو قصير إن هذا الوباء ليس فقط تحدياً استثنائياً وأنه كارثة إنسانية، وهو يؤكد أننا جميعاً مترابطين، وإنّ تصرّفات الشخص الواحد تؤثّر على الآلاف .

وأضاف : إن حماية الآخرين، وإنقاذ الأرواح يجب أن يكون محور تركيزنا، لأنه الطريقة الأفضل لضمان مستقبل أفضل لنا كمجتمع عالمي واحد، وذلك عبر كسر سلسلة انتشار المرض .

وأوضح علاء: الجميع سواء في المدن أو القرى مهدّدون بهذا الوباء، وأنا أرجو كل من يخضع للحجر المنزلي أن يبقى في بيته، ويحافظ على هدوئه، ويقوم بدوره من أجل مساعدة أبطال الخطوط الأمامية في الخدمات الصحية في تأدية عملهم بأفضل صورة ممكنة .

يذكر أن مهاجم المنتخب الوطني لكرة القدم علاء عباس الذي يلعب في صفوف فريق الكويت حامل لقب النسخة الأخيرة متواجد حالياً في العاصمة بغداد على أثر تأجيل منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم بالموسم 2019-2020 الى مطلع شهر آب المقبل من قبل الاتحاد الكويتي لكرة القدم .

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top