استكمال البوندسليغا بشروط احترازية صارمة

استكمال البوندسليغا بشروط احترازية صارمة

 بغداد / المدى

أعتبر أمس السبت الموافق السادس عشر من شهر أيار الجاري حدثاً سعيداً في تاريخ كرة القدم الألمانية من خلال استئناف إقامة الجولات التسع المتبقية من عمر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بالموسم الحالي بعد فترة توقف طويلة للمسابقات المحلية بسبب فايروس كورونا المستجد أثر موافقة السلطات الحكومية الأسبوع الماضي على استكمال المباريات .

وسيواجه فريق بايرن ميونيخ متصدر ترتيب البوندسليغا برصيد 55 نقطة اختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً ثقيلاً أمام فريق يونيون برلين في الساعة السابعة مساء اليوم الأحد في قلب العاصمة الألمانية ضمن الأسبوع السادس والعشرين على ملعب أندرألتن فورستيري بقواعد صحية صارمة تم فرضها من قبل الجهات الحكومية نتيجة تواصل تفشي وباء الكورونا .

وسيتحتم على الألماني هانزفليك مدرب فريق بايرن ميونيخ الاعتماد على تشكيلة تخلو من ثلاثة لاعبين أساسيين لعدم اكتسابهم الشفاء التام من الإصابات التي تعرضوا لهم ويقف على رأسهم البرازيلي فيليب كوتينيو الذي خضع الى عملية جراحية في الكاحل .

, تتجه الأنظار في الساعة التاسعة والنصف مساء يوم غد الاثنين الى ملعب فيسيرشتاديون حيث يحتضن ديربي ألماني خالص من العيار الثقيل بين فريق بايرليفركوزن مضيفه فريق فيردر بريمن في ختام منافسات الأسبوع السادس والعشرين .

وأستقرّت رابطة كرة القدم الألمانية على تحديد يوم السادس والعشرين من أيار الجاري موعداً نهائياً لمباراة الكلاسيكو المرتقبة بين بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ التي ستجري ضمن الاسبوع الثامن والعشرين على ملعب سيغنال ليدونا بارك بدون جمهور وخلف أبواب مغلقة .

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top