خالد سلمان يستعرض محطّاته الكروية للجيل المُبهر

خالد سلمان يستعرض محطّاته الكروية للجيل المُبهر

 الدوحة / خاص بالمدى

شارك خالد سلمان نجم المنتخب القطري الذي وصل إلى نهائي بطولة كأس العالم للشباب عام 1981، في بث مباشر للجيل المبهر عبر الإنترنت، وذلك ضمن الجلسات التفاعلية التي أطلقها البرنامج لتعزيز اللياقة البدنية والصحّية لدى أفراد المجتمع، والتواصل مع متابعيه والمستفيدين من مبادراته خلال فترة البقاء في المنزل للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد، والتي شهدت متابعة أكثر من 110 آلاف شخص حول العالم.

وفي جلسة البث المباشر على حساب البرنامج @GA4Good في إنستغرام، تحدّث سلمان عن أبرز المحطات في مسيرته الكروية، ومنها مشاركته ضمن صفوف منتخب قطر في دورة الألعاب الأولمبية 1984 في لوس أنجلوس، وتسجيله هدف الفوز لنادي السد القطري في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 1989، ليتوّج الزعيم باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

وقالت موزة المهندي، مديرة إدارة التسويق والاتصال في الجيل المبهر: "سعداء باستضافة أسطورة كرة القدم القطرية خالد سلمان في البث المباشر. نتذكر جميعاً مشاركته المتميّزة وتألقه مع منتخب قطر خلال بطولة العالم للشباب عام ١٩٨١، ولا يمكننا أن ننسى الأهداف الثلاثة التي سجلها اللاعب في شباك منتخب البرازيل خلال ربع نهائي البطولة، قبل أن تفوز قطر على إنكلترا في نصف النهائي، وتتأهل بجدارة إلى نهائي المونديال. أطّلعنا على تفاصيل تجربته الحافلة بالعطاء، واستعرضنا معه بعضاً من أروع ذكريات كرة القدم القطرية خلال جلستنا التفاعلية".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top