أديل تؤكد تأجيل ألبومها الجديد بسبب كورونا

أديل تؤكد تأجيل ألبومها الجديد بسبب كورونا

ردت النجمة العالمية أديل على متابعين لها في موقع "انستغرام"، لتأكيد تأجيل ألبومها الرابع بسبب فايروس كورونا، ونصحتهم باتباع الإجراءات الوقائية، حيث كتبت :"كورونا لم ينته بعد أنا في الحجر الصحي.. ارتدوا الكمامة وتحلوا بالصبر"، وذلك تعليقاً على صور جديدة لها من منزلها، عبر حسابها بموقع "انستغرام".
وقررت النجمة العالمية أديل أن تظهر مدى خسارتها في الوزن، حيث ظهرت من خلال صور على الانستغرام الخاص بها، وهي تشاهد حفلها على المسرح في غلاستونبري في عام 2016، وترتدي نفس فستان الحفل، والذي أظهر مدى خسارتها للوزن .
وبدأت أديل اللايف وهي ترتدي ملابس البيت، ثم ارتدت فستان الحفل، لتظهر الفرق في وزنها، وذلك بعدما شربت الكحول على عصير التفاح. وكانت قد حرصت المطربة العالمية أديل – Adele، على الظهور لأحياء الذكرى الثالثة لحريق برج غرينفيل في العاصمة البريطانية لندن، والذي أودى بحياة 72 شخصاً، وذلك عن طريق مقطع فيديو تداولته وسائل الإعلام العالمية ومنصات السوشيال ميديا المختلفة. وظهرت النجمة صاحبة الـ 32 عاماً، في مقطع الفيديو وهي توجه النعي لأسر الضحايا الذين لقوا مصرعهم آنذاك، ولتقديم الدعم لكل المصابين في تلك الواقعة الأليمة.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top