كافاني يُخطّط للعودة إلى منافسات الكالتشيو

كافاني يُخطّط للعودة إلى منافسات الكالتشيو

 بغداد / المدى

يُخطط الأوروغوياني ايدنسون كافاني للعودة باللعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بالموسم المقبل بعد انتهاء عقده مع فريق باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم .

ويدرس كافاني بعناية مع وكيل أعماله العرض الذي تمّ تقديمه له من قبل مجلس إدارة نادي روما الإيطالي لضمّه الى صفوف فريقها الكروي لمدة ثلاثة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل التي سيتم فتحها بمجرد انتهاء الموسم الحالي ولاسيما أنه حالياً لاعب حُرّ ويحمل معه بطاقته الدولية بعد ختام مشواره مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد رحلة دامت عدة سنوات حقق فيها الألقاب المحلية .

وستكون الأسابيع المقبلة حاسمة له في مستقبل كافاني الكروي في التعاقد الرسمي مع فريق روما الإيطالي من أجل استرداد شهرته وحاسّته التهديفية التي فقدها خلال الموسم الأخير لكثرة جلوسه على دكة الاحتياط مع فريق باريس سان جيرمان، ويتمتّع بشعبية كبيرة لدى الجماهير في العاصمة روما لكونه قد خاض تجربتين احترافيتين مع فريق باليرمو، وكذلك فريق نابولي خلال الفترة الذهبية التي عاشها في القارة الأوروبية .

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فضّلت التعاقد مع الأرجنتيني ايكاردي بصورة رسمية على أثر قدومه من فريق انتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة بدلاً من الاوروغوياني ايدنسون كافاني .

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top