آسيوي اليد يحدّد موعداً جديداً لبطولة الناشئين الشاطئية

آسيوي اليد يحدّد موعداً جديداً لبطولة الناشئين الشاطئية

 بغداد / المدى

حدّد الاتحاد الآسيوي لكرة اليد الفترة من السادس ولغاية الثاني عشر من شهر شباط 2021 موعداً جديداً لإقامة البطولة الآسيوية الثانية لكرة اليد الشاطئية للناشئين في تايلاند بدلاً من الموعد السابق الذي كان في شهر تشرين الأول المقبل.

وهذا التأجيل الثاني الذي يُصيب البطولة بعد أن قرّر الاتحاد الآسيوي لكرة اليد في المرة الأولى التي كان من المقرّر لها أن تجري في شهر تموز الجاري ثم جاء التأجيل للمرّة الثانية بسبب استمرار تداعيات جائحة كورونا المستجدّ التي عطّلت النشاطات الرياضية في جميع دول العالم ولصعوبة تنقّل المنتخبات المشاركة نظراً لاستمرار غلق الكثير من المطارات.

وينتظر أن يقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإجراء تعديلات جوهرية على تعليمات البطولة وخاصة فيما يتعلّق بأعمار اللاعبين المسموح لهم بالمشاركة في البطولة حيث أن التأجيل الذي طرأ على انطلاق المنافسات أثر كثيراً على الأعمار المسموحة لها بالمشاركة.

وسيتيح الموعد الجديد للبطولة اتحاد كرة اليد برئاسة سلام عواد الفرصة الكافية في تسمية ملاك تدريبي جديد يقود منتخب الناشئين باللعبة في ظلّ الرغبة الجامحة في تحقيق نتائج جيدة فيها نظراً لوجود خامات جديدة لها القدرة على اكتساب الخيرة والاندماج السريع فيما بينها.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top