رحيل الفنان خلف ضيدان والشاعر صباح الهلالي..  فنان آخر قضى بالفايروس المستجد

رحيل الفنان خلف ضيدان والشاعر صباح الهلالي.. فنان آخر قضى بالفايروس المستجد

نعت نقابة الفنانين العراقيين، الاثنين، وفاة الفنان خلف ضيدان متأثرًا بإصابته بفايروس كورونا. بعد صراع مع فايروس كورونا لم يمهله طويلا توفي الفنان والممثل الكوميدي العراقي، خلف ضيدان، عن عمر يناهز الستين عاما، وذلك بعد أيام من الإعلان عن إصابته بالفايروس. وقالت نقابة الفنانين العراقيين، في بيان حصلت المدى على نسخة منه: "ننعى الفنان خلف ضيدان، الذي وافته المنية هذا اليوم، سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه ومحبيه وزملاءه الصبر والسلوان".

واشتهر الفنان خلف ضيدان، بالأدوار الكوميدية، في المسرح والتلفزيون، ومن أبرز اعماله، مسلسل برج العقرب وصيام غزال، ومسرحية بين مريدي ولندن، وليلة ويوم، وحفلة سيد محترم. وأعلنت دائرة صحة بغداد الكرخ، الجمعة، تدهور الحالة الصحية للفنان العراقي خلف ضيدان إثر إصابته بفايروس كورونا قبل عدة أيام. 

وقال الحجامي في بيان، إن "حالة الفنان خلف ضيدان، وصلت الى مستوى حرج جدًا بعد استمرار تدهور حالتهِ الصحية"، وأشار، إلى أن "الفنان خلف ضيدان يرقد في مستشفى الكرخ العام منذ عشرة أيام بعد إصابته بفايروس كورونا المستجد". وتوفي صباح امس، الاثنين، الفنان والشاعر العراقي، المعروف، صباح الهلالي. وقالت نقابة الفنانين العراقيين في بيان مقتضب، إنه "ببالغ الحزن والاسى تنعى نقابة الفنانين العراقيين رحيل الفنان الشاعر صباح الهلالي والذي وافته المنية فجر هذا اليوم، سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه ومحبيه وزملاءه الصبر والسلوان". وللفنان الراحل صباح الهلالي العديد من الأعمال الفنية والمسرحية والفنون الشعبية والشعر الغنائي وهو من مواليد 1969.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top