راغب علامة: لا حلول في لبنان بوجود هذا النظام

راغب علامة: لا حلول في لبنان بوجود هذا النظام

هجوم جديد شنه النجم اللبناني راغب علامة، ضد نظام بلاده والطبقة السياسية الحاكمة، مؤكدا أنه لا حلول في لبنان طالما هذا النظام موجود، الذي تخصص في السرقة والكذب وقتل الشعب، قائلا: "كلهم شركاء في الشر والسرقة وإفلاس الدولة وهم باقون ليستمتعوا بقهر الشعب".
وكتب علامة، عبر حسابه على تويتر: "إنها دولة السرقة وحارة كل مين إيدو إلو! لا حلول في لبنان طالما هذا النظام موجود! إنه نظام السرقة والمحاصصة والإجرام، الكل يسرق والكل يكذب والكل يحرق البلد ويقتل الشعب، ليس هناك أي جهة نستطيع اللجوء إليها، كلهم شركاء في الشر والسرقة وإفلاس الدولة، وهم باقون ليستمتعوا بقهر الشعب".
واعتاد النجم اللبناني راغب علامة، على مهاجة المسؤولين والسلطات الطائفية في لبنان، متهما إياهم بنهب أموال الشعب، قائلا عن السلطات انها: "وضعت الجيش اللبناني والقوى الأمنية بمواجهة الشعب المقهور الذي يعاني من انعدام وجود بصيص نور في حياته".
وقال راغب علامة في تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "السلطات الطائفية سرقت أموال الدولة وتآمرت على الناس ونهبت أموالهم وقضت على أحلام المساكين ووضعت الجيش اللبناني والقوى الأمنية بمواجهة الشعب المقهور الذي يعانى من انعدام وجود بصيص نور في حياته وفي منزله وفي مستقبل أولاده!!!! إلى متى؟؟!! يا رب عدلك".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top