درجال يتعهّد بتسريع الإجراءات الإدارية للمغتربين

درجال يتعهّد بتسريع الإجراءات الإدارية للمغتربين

 بغداد / المدى

تعهّد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال بتسريع جميع الإجراءات الادارية المتعلقة باستدعاء اللاعبين المغتربين للمنتخب الوطني لكرة القدم المشارك في التصفيات المشتركة الآسيوية لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 بقطر ونهائيات كأس آسيا 2023 بالصين .

وذكر الوزير درجال في تغريده له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك): تواصلنا مع الهيئة التطبيعية في اتحاد كرة القدم بشأن موضوع اللاعبين المغتربين كوننا ندرك جيدًا أهمية مستقبل كل رياضي عراقي وحاجة المنتخبات الوطنية لخدماته .

وأضاف: سنعمل على حل جميع الأمور الخاصة بالإجراءات الإدارية قدر تعلق الأمر بنا بعد عطلة عيد الأضحى المبارك، ولن ندّخر جهدًا في إبداء المساعدة خدمة للرياضة ولأبنائها داخل وخارج العراق .

ومن جهة أخرى التقى وزير الشباب والرياضة عدنان درجال وزير الثقافة والرياضة القطرية صلاح بن غانم العلي بحضور سفير العراق عمر البرزنجي في مقر وزارة الثقافة والرياضة بالعاصمة الدوحة . وقال قسم الاتصال والإعلام الحكومي في وزارة الشباب والرياضة: إنه جرى خلال اللقاء بحث آفاق التعاون المشترك في المجالين الشبابي والرياضي مع مناقشة آلية تفعيل مذكرة التعاون بين أكاديمية سباير بدولة قطر مع وزارة الشباب والرياضة . ورحّب الوزير القطري بطروحات الوزير درجال، مُعربًا عن استعداد دولة قطر فتح آفاق رحبة للتعاون في مجال تنمية الشباب والرياضة والتفاهم بشأن سبل تفعيل الاتفاقية المشتركة الموقعة بينهما فضلًا عن تبادل الخبرات والكفاءات وملّفات عدّة تهم البلدين الشقيقين وتعمل على الارتقاء بمستوى الرياضة وتوفير الفرص المختلفة أمام الشباب .

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top