ماجدة الرومي: أكثـر عيون حزينة هي عيون لبنان

ماجدة الرومي: أكثـر عيون حزينة هي عيون لبنان

أعربت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، عن حزنها الشديد لما شهدته العاصمة "بيروت" من تفجيرات أودت بحياة العشرات إلى جانب آلاف الجرحى، يوم الثلاثاء.
وشاركت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، صورة لها معلقة عليها: "اَكْثَر عُيُون حَزِينَةٌ هِيَ عُيُونُ لُبْنَان".
وفي وقت سابق، علقت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، على حادث انفجار مرفأ بيروت، والذي وقع الثلاثاء، وخلف عشرات الضحايا وآلاف المصابين، الاربعاء قائلة: "كل ما عشته في الحرب السابقة لم يشبه ما حدث بالأمس، في جهنم لا يوجد شيء مروع أكثر من ذلك الانفجار".
وأضافت الرومي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية الأولى المصرية، أن الشعب اللبناني تحت تأثير صدمة عنيفة ولا أحد يستطيع الحديث مع الآخر بسبب صدمة الحدث، موضحة أنها تحيي الشعب اللبناني العظيم.
وأكدت ماجدة الرومي، أن الشعب اللبناني وقف وتضامن، واستطاع في أقل من 24 ساعة تنظيف الشوارع وتضميد الجراح، قائلة: "الناس تطايرت في الشوارع وبيروت تدمرت في ثوانٍ وهناك مؤامرة على لبنان، وأخيرًا سيقولون إن ما حدث إهمال والشعب اللبناني يتعرض لجريمة".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top