إدارة الحدود تؤكد سلامة فريقها الكروي من فايروس كورونا

إدارة الحدود تؤكد سلامة فريقها الكروي من فايروس كورونا

 بغداد / المدى

أكد أمين سر نادي الحدود الرياضي حازم تيمور أن إدارة ناديه أرتأت إعادة فحص لاعبي وإداريي فريقها الكروي المشارك في دوري الكرة الممتاز والتي ظهرت نتائج مسحات الكشف عن فايروس كورونا المستجد التي أجريت في قاعة الشعب المغلقة للألعاب الرياضية بأنها إيجابية وإنهم مصابين به .

ونقل الحساب الرسمي لنادي الحدود الرياضي عبر موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك ) عن تيمور قوله : إنه تم إجراء فحص المفراس الحلزوني والفحوصات الطبية الاخرى وبجهود مميزة لمعالج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي باسم رشك والتي أظهرت سلامة اللاعبين والإداريين من الفايروس لله الحمد .

وأضاف : نسجل استغرابنا من نتائج المسحات الأولية التي أجرت في قاعة الشعب الشعب الدولية ولعدد كبير من أندية الدوري الممتاز لكرة القدم والتي جعلتنا نشعر بالقلق على لاعبي وإداريي النادي وعلى عوائلهم الكريمة لكن نتائج الفحوصات الخاصة جعلت تلك المخاوف تتبدد .

واختم أمين سرنادي الحدود الرياضي : ستتكفل إدارة النادي مستقبلاً وقبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من الدوري بإجراء فحوصات دورية الطواقم التدريبية والإدارية واللاعبين حفاظاً على سلاماتهم وسلامة عوائلهم ولاعبي الفرق الأخرى .

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top