نجوم هوليوود يحتفلون بفوز بايدن

نجوم هوليوود يحتفلون بفوز بايدن

لم يكن لدى بعض فناني هوليوود الوقت لكي يرتدوا ثياب الخروج، فنزلوا للشوارع بالبيجاما بمجرد الإعلان عن فوز جو بايدن برئاسة أمريكا حيث عبروا عن فرحتهم عبر مواقع سوشيال ميديا.

وذكرت صحيفة ذا صن أن فوز بايدن بالرئاسة أثار عاصفة من الابتهاج بين أنصاره الفنانين في الشوارع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتهم العارضة كريسي تيجان وزوجها المطرب الأسمر جون ليجيند اللذان نزلا إلى شوارع ويست هوليوود في لوس أنغلوس للاحتفال بالفوز مع أنصار بايدن، وأخذا يهتفان وهما يظهران من سقف سيارتهما.

من جانبها، غردت ليدي غاغا "شكرًا بايدن، كاميلا، والشعب الأمريكي، لقد أظهرتم للعالم للتو واحدًا من أعظم أعمال المحبة والشجاعة التي شهدتها البشرية على الإطلاق".

وشاركت المطربة الشابة مايلي سايروس في الاحتفالية مغردة "الآن هناك حفل في الولايات المتحدة الأمريكية".

أما النجمة الحائزة للأوسكار جينيفر لورانس، فسارعت إلى الشارع في نيويورك بالبيجاما ترقص وتغني مع المحتفلين ببايدن، و شاركت المطربة والممثلة جينيفر لوبيز أنصارها على إنستغرام البالغ عددهم 133 مليون شخص، قائلة "أبكي بدموع الفرح بعد انتخاب بايدن رئيسًا". أما نجمة فيلم الشبح ديمي مور فكتبت: "انتصرت الديمقراطية. يوم تاريخي على مستويات عديدة. حان وقت التوحد والشفاء".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top