تايلور سويفت تصدر ألبوماً مفاجئاً وتواصل مساعدة المحتاجين

تايلور سويفت تصدر ألبوماً مفاجئاً وتواصل مساعدة المحتاجين

في إعلان مفاجئ، كشفت المغنية الأميركية، تايلور سويفت، أنها سوف تصدر ألبوماً جديداً في منتصف هذه الليلة بالتوقيت الشرقي لأميركا. وجاء الإعلان بمثابة مفاجأة، إذ لم يكن هناك ما يشير إلى أن ألبوماً جديداً كان قيد الإعداد.
وعلّقت على الألبوم في سلسلة من المنشورات وقالت: "لقد أحببت إنجاز هذه الأغاني مع آرون ديسنر، وجاك أنتونوف، و"دبليو بي"، وجوستين فيرنون"، و"رحبنا أيضاً ببعض الأصدقاء الجدد (القدامى) على طاولة المطبخ الموسيقي هذه المرة".
من جهة اخرى موقع "أنترتينمنت ويكلي"، أحدث عمل خيري لطيف لمغنية ألبوم "فولكلور" تايلور سويفت جاء في شكل تبرع نقدي إلكتروني مباشر تبرعت به لاثنتين من الأمهات، تكافحان دون جدوى من أجل دفع فواتيرهما والتزاماتهما المالية الثقيلة، حيث قامت تايلور سويفت بمنح كل واحدة منهما "13" ألف دولار بعد أن تأثرت جداً بعد قراءة قصتهما المنشورة في صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية. ووردت قصة هاتين المرأتين ضمن مقال مؤثر نشرته الصحيفة بعنوان: "ملايين الأمريكيين يواجهون الإخلاء والبطالة ويكافحون لدفع فواتيرهم في ظل فايروس كورونا".
تضمنت المقالة المؤثرة، قصة امرأتين "نيكي كورنويل من منطقة ناشفيل في "تينسي"، و"شيلبي سيليوسكي" من بلدة هاريسون في "ميتشيغان"، وقد قدمت تايلور سويفت تبرعها لكل واحدة منهما، ووجهت لكل واحدة منهما رسالة شخصية مؤثرة.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top