رونالدو يحتفل بجائزة الحذاء الذهبي في موناكو !

رونالدو يحتفل بجائزة الحذاء الذهبي في موناكو !

 بغداد / المدى

أحتفل قائد منتخب البرتغال لكرة القدم كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي مع متابعيه من خلال نشره عدداً من الصور له على مواقع التواصل الاجتماعي بعد لحظات من تسلّمه جائزة الحذاء الذهبي لعام 2020 .

وقال رونالدو في تغريده له على حسابه الرسمي عبر تويتر :"يشرفني أن أفوز بهذا اللقب في عام 2020 وأن أخلد في متنزّه بموناكو مع أساطير كرة القدم في كل العصور !أشعر بالتواضع حقاً وأريد أن أشكر الجماهير في جميع أنحاء العالم على تصويتهم لي ."

وأضاف :"سأبذل قصارى جهدي دائماً للعب بشكل جيد، وأحرز الأهداف خلال الفترة المقبلة سواء كنت مع منتخب بلادي أو فريق يوفنتوس الذي أدافع عن ألوانه للموسم الثاني بعد مغادرتي فريق ريال مدريد الإسباني" .

وتسلّم رونالدو جائزة النسخة الثامنة عشرة للحذاء الذهبي خلف الأبواب المغلقة بسبب تزايد أزمة انتشار فايروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) منذ شهر آذار الماضي في القارة الأوروبية حيث ترك آثار أقدامه على ممشى المشاهير لكرة القدم الذي سيُعرَض في بروميناد الأبطال الشهير في مونت كارلو بموناكو .

الجدير بالذكر أن البرتغالي رونالدو حصد أصواتاً تفوّق بها على غريميه الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم .

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top