ميمي مرشح لجائزة أفضل لاعب شاب في آسيا

ميمي مرشح لجائزة أفضل لاعب شاب في آسيا

 بغداد/ المدى

رشح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مهاجم المنتخب الوطني مهند علي كاظم (ميمي)، المحترف في صفوف فريق السيلية القطري لجائرة أفضل لاعب شاب لعام 2020.

ويأتي ترشيح ميمي الى جانب 19 لاعباً من منتخبات كوريا الجنوبية وأوزبكستان واليابان والسعودية وإيران والأردن وتايلاند وقطر وأستراليا وماليزيا والإمارات، في الاستفتاء الجماهيري الذي سيستمر التصويت عليه حتى الساعة الحادية عشرة ظهر يوم الثلاثاء المقبل الموافق الثاني عشر من شهر كانون الثاني الجاري. وذكر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): إن النجم العراقي الصاعد مهند علي كاظم (ميمي) انتقل من العراق الى قطر ثم الى البرتغال وعاد بعد ذلك ليلعب مع نادي السيلية القطري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادماً من فريق الدحيل.

وأضاف الاتحاد أن النجم العراقي واصل التألق من خلال 7 أهداف سجلها في 12 مباراة خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2020 وأحرز هدفاً في المباراة التي فاز فيها المنتخب الوطني على أوزبكستان بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت يوم السابع عشر من شهر تشرين الثاني الماضي في مدينة دبي الاماراتية ليرفع رصيده الى 15 هدفاً دوليا في 30 مباراة.

وأضاف: إن النتيجة النهائية للجائزة ستبقى سرية حتى يوم الرابع والعشرين من شهر كانون الثاني الجاري عندما يتم الإعلان عن الفائزين في فئة أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا وفئة أفضل لاعب محترف خارج القارة وفئة أفضل لاعبة لعام 2020. 

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top