سلاح الجو يقتل 60 إرهابياً بعد هربهم من جبال قرة جوغ إلى حمرين

سلاح الجو يقتل 60 إرهابياً بعد هربهم من جبال قرة جوغ إلى حمرين

بغداد/ المدى

أعلن مكتب القائد العام للقوات المسلحة، اليوم الأربعاء، عن قتل 60 عنصراً من تنظيم داعش الإرهابي، مبيناً أن استهدافهم حصل عبر سلاح الجو بعد هربهم من جبال قرة جوغ إلى مقر بديل في تلال حمرين.

وقال المكتب في بيان أطلعت عليه (المدى)، أن "جهاز مكافحة الإرهاب يواصل عملياته النوعية والمتميزة، وبعد إن انطلقت عملية  الأسد المُتأهب  في الشهر السابق".

وأضاف البيان، أن "العملية أسفرت عن تدمير 120 كهفاً ووكرا، وقتل 27 عنصراً من داعـش، والتي هرب على أثرها بعض العناصر الإرهابية نحو سلسلة تلال حمرين، بعد أن ضاق بهم الحال في سلسلة جبال قرة جوغ".

وأشار البيان، إلى أن "جهاز مكافحة الإرهاب تمكن من رصد تحركات هروبهم ولم يُطلق النيران عليهم من أجل كشف المقرات البديلة التي سيلجأون إليها".

ولفت، إلى " معلومات عن المضافات الجديدة التي استقر فيها الإرهابيون، تم إرسالها إلى القوة الجوية التي بدورها قامت بشن قصف مكثف على هذه الأوكار في 25 آذار الماضي، ليشهد تدمير المقر البديل بالكامل".

وانتهى البيان إلى، أن "مجموع الذين قتلوا في هذه العملية هم 60 إرهابياً، التي شهدت تكتيكاً نوعياً جديداً ومحترفاً، وتنسيقاً عالياً بين جهاز مكافحة الإرهاب والقوة الجوية".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top