محافظ ذي قار الجديد: خطة من 3 مراحل لمعالجة مشكلات المدينة

محافظ ذي قار الجديد: خطة من 3 مراحل لمعالجة مشكلات المدينة

ذي قار/ المدى

كشف محافظ ذي قار أحمد الخفاجي، اليوم الخميس، عن وضع خطة من ثلاث مراحل لمعالجة المشكلات الخدمية في المدينة، مبيناً أن متابعة مستمرة ستحصل لملف قضاء الرفاعي.

وقال الخفاجي في مؤتمر صحافي، تابعته (المدى)، إن "اليوم ستبدأ صفحة جديدة في تاريخ المحافظة، صفحة يسودها الأمن والسلم المجتمعي".

وأضاف الخفاجي، أن "عملنا سيكون ميدانيًا أكثر من كونه عمل مكتبي، وسنتابع كل الملفات، وليتسنى لنا الوقوف على مشاكل المواطنين ومتابعة المشاريع المتلكئة".

وأشار، إلى أن "محافظة ذي قار مقبلة على حملة إعمار كبيرة خلال الأيام المقبلة، والحكومة الاتحادية داعمة لنا، وسنكون أوفياء لدماء شهدائها الأبرار".

وطالب الخفاجي، جميع ابناء المحافظة بـ التكاتف معنا لبناء محافظتنا وتقديم الخدمات، ولدينا خطة عمل متكاملة من ثلاث مراحل ستنفذ من الآن".

ولفت، إلى أن "المرحلة الأولى وتشمل الخطة الطارئة كمعالجة أزمة شحة المياه في بعض مدن المحافظة وتقديم الخدمات البلدية المختلفة".

ونوه الخفاجي، إلى أن "المرحلة الثانية وستركز على انجاز المشاريع الخدمية الضرورية، أما المرحلة الثالثة ستشمل إعلان مشاريع إستراتيجية ووضع حلول إستراتيجية شاملة".

وكشف عن "توجيه صدر بتشكيل غرفة عمليات للكهرباء وستكون منعقدة بشكل دائم لمتابعة المشاكل ووضع الحلول العاجلة لأي أزمة محتملة".

وشدد الخفاجي، على أن "تخصيصات المحافظة المالية ضمن الموازنة ستترجم إلى عمل ومشاريع على الأرض في جميع مدن ذي قار".

ويواصل، أن "متابعة بشكل مباشر ستحصل لملف قائممقام قضاء الرفاعي وسأزور قريباً القضاء للقاء بأهله وكل أبنائه للاستماع الى رؤيتهم".

ومضى الخفاجي، إلى ان "كل أبناء محافظة ذي قار هم مجلس استشاري ومرحب بهم للعمل مع الحكومة المحلية ودعمها بالرؤى والأفكار للنهوض بالواقع الخدمي".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top