بايرن ميونيخ يواجه خطر فقدان لقب دوري الأبطال

بايرن ميونيخ يواجه خطر فقدان لقب دوري الأبطال

 بغداد / المدى

يلتقي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم في الساعة العاشرة مساء غد الثلاثاء مع ضيفه فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم على ملعب بارك دي برانس (حديقة الأمراء) في العاصمة باريس ضمن منافسات جولة الإياب من الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم 2020-2021.

ويواجه فريق بايرن ميونيخ خطر فقدان لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الذي ناله في الموسم الماضي بعد تعرّضه الى هزيمة مفاجئة على ملعب (أليانز أرينا) بنتيجة (2-3) أمام فريق باريس سان جيرمان ضمن جولة الذهاب يوم الأربعاء الماضي الموافق السابع من شهر نيسان الجاري حيث بات بحاجة الى الانتصار بثلاثة أهداف على الأقل في باريس من أجل خطف تذكرة العبور الى الدور نصف النهائي من البطولة ومواصلة المشوار نحو التقدم لبلوغ المباراة النهائية التي ستجري يوم التاسع والعشرين من شهر أيار المقبل.

وبعث الألماني توماس مولر مهاجم فريق بايرن ميونيخ لكرة القدم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (أنستغرام) رسالة تحدٍ الى غرمائه من نجوم باريس سان جيرمان أعلن فيها أنه وزملاءه سيقاتلون في مباراة العودة ولا يوجد لديهم استسلام.

ونشر مولر عدداً من الصور له من مباراة الذهاب وكتب عليها (فرص كثيرة أتيحت لنا خلال الشوطين الأول والثاني، لكننا سجّلنا هدفين فقط وبعثت رسالة تفاؤل للجماهير بأننا قادرون على التعويض على ملعب حديقة الأمراء بباريس) .

ويفتقد النادي البافاري الى خدمات مهاجمه الأول البولندي روبرت ليفاندوفسكي بسبب عدم اكتسابه الشفاء التام من الإصابة التي لحقت به بركبته خلال مباراة منتخب بلاده أمام أندورا في التصفيات الأوروبية المؤهلة الى بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 بقطر.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top