البصرة: القبض على مطلوبين بتجارة المخدرات والإرهاب

البصرة: القبض على مطلوبين بتجارة المخدرات والإرهاب

بغداد/ المدى  

تمكنت قوة من قيادة عمليات البصرة، اليوم، القاء القبض على "5" مطلوبين للقضاء اثنين منهم وفق المادة الرابعة من قانون الإرهاب واثنين آخرين حسب المادة ٤٠٦ من قانون العقوبات والخامس ترويج وبيع المخدرات.

وقال قائد عمليات البصرة اللواء الركن علي عبد الحسين الماجدي، في بيان تلقت (المدى) نسخة منه، إن "قوة من الفوج الثاني لواء المغاوير القت القبض على "5" مطلوبين للقضاء حسب المادة ٤٠٦ من قانون العقوبات ترويج وبيع المخدرات ".

وأضاف الماجدي، أن "اللواء٣٦ الآلي تمكن من إلقاء القبض على ١٣ مطلوب للقضاء وفق مواد جنائية مختلفة ومصادرة أسلحة خفيفة وأخرى متوسطة واعتدة مختلفة الأنواع "مشيرا الى ان "مناطق الاهوار كانت الهدف الرئيسي لعمليات اليوم في البحث عن المطلوبين للقضاء".

وأشار الماجدي، إلى أن "هروب المطلوبين للقضاء من مناطق سكناهم لا يعني هروبهم من العقاب والمطاردة القانونية مهما طالت المدة أو قصرت، ونحن مؤسسة أمنية أمرنا بتنفيذ القانون وفرض الأمن والاستقرار ونقف بمسافة واحدة من الجميع".

واكد الماجدي، على أن "رجال الدين وشيوخ العشائر وشرائح المجتمع البصري من الطبقات المثقفة ووسائل الإعلام اسناد القوات الأمنية في تسليط الضوء على النتائج السلبية للنزاعات العشائرية التي تسببت بإراقة دماء الأبرياء".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top