البصرة: خريجو الأكاديمية البحرية يتظاهرون للمطالبة بالتعيينات

البصرة: خريجو الأكاديمية البحرية يتظاهرون للمطالبة بالتعيينات

بغداد/ المدى

تظاهر العشرات من خريجي الاكاديمية البحرية، اليوم، امام الشركة العامة للموانئ العراقية للمطالبة بالتعيينات على ملاك الموانئ العراقية

ذكر بيان لمدير عام شركة الموانئ العراقية فرحان محيسن الفرطوسي، تلقت (المدى) نسخة منه، أننا "نحرص ازاء مصالح أهالي البصرة وخاصة حقوقهم المشروعة في التعيين بالشركة، وبما أنه أنا مدير شركة الموانئ فأنا بصري وحريص جدًا على مصالح أهالي البصرة".

وأضاف البيان، أن "الشركة بحاجة للكفاءات من خريجي الاكاديمية البحرية لذا فنحن اليوم مع أبناءنا واخواننا المتظاهرين المطالبين بالعمل في الشركة من الخريجين والذي ننتظر صدور قرارات التعيين لهم من وزارة المالية ونحن من أشد المطالبين بحقوقهم".

وتابع أن "الشركة تنتظر إصدار قرار التعيين من مجلس الوزراء، ووزارة المالية وفور وصوله في أي ساعة سنقوم بإكمال كافة الإجراءات".

وأشار البيان، إلى أن "موقع مدير عام شركة الموانئ العراقية يحتم علينا ويلزمنا بأن نكون حريصين على مصالح أهل البصرة، وحتى لو كانت خارج العمل المناط بنا ومنها حرصنا على ترسيم الحدود النهرية، وبناء السدة الترابية وغيرها من الأمور والتي تتم بالتنسيق والتعاون مع الحكومة المحلية، والمحافظ أسعد العيداني، فأنا بصري بحكم موقعي وحريص على هذه المدينة".

 

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top