الاتصالات تعلن نتائج عمليات الصدمة

الاتصالات تعلن نتائج عمليات الصدمة

خاص/ بغداد

 كشفت وزارة الاتصالات، اليوم، عن أبزر نتائج عمليات الصدمة لردع عمليات تهريب سعات الإنترنت، فيما أكدت مساهمتها بتزويد الشركات المتعاقدة مع الوزارة بسعات أكبر ساهمت بتوفير خدمة فائقة السرعة.

وقال المتحدث باسم وزارة الاتصالات رعد المشهداني، في تصريح صحفي تابعته (المدى)، إن "عمليات الصدمة لردع حالات تهريب السعات مستمرة منذ انطلاقها في حزيران من العام الماضي بالتعاون ما بين الوزارة والقوات الأمنية وجهازي المخابرات والأمن الوطني، وتم رصد العديد من المخالفين واحالتهم إلى القضاء".

وأضاف المشهداني، أن "عملية الصدمة نجحت بإعادة 4 مليارات دينار عراقي لميزانية الدولة في 3 محافظات هن ديالى ونينوى وكركوك وتم تأشير أكثر من حالة في بغداد وكان أخرها بمنطقتي الدورة وحي الجوادين"، مبيناً أن "كوادر الوزارة وبالتعاون مع القوات الأمنية تتعامل مع المتجاوزين بشكل مباشر من خلال رصد المخالفات وهناك تعاون مع المواطنين".

وأشار المشهداني، إلى أن "عملية الصدمة مستمرة وهناك تفاعل يتم خلاله رصد عدد أكبر من المتجاوزين من أصحاب الشركات والابراج واستطعنا اليوم وضع حد لتهريب السعات الأمر الذي مهد إلى قيام الوزارة اعتباراً من 11 أيار الماضي بتوفير عدد أكبر من السعات لكافة الشركات المتعاقدة معها لتوفير خدمة فائقة السرعة".

 

 

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top