دوناروما يغادر ميلان ويواصل التحدي مع جيرمان

دوناروما يغادر ميلان ويواصل التحدي مع جيرمان

 متابعة / المدى

وجه جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان، رسالة وداع إلى الروسونيري، بعدما اقترب من الانتقال إلى باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ورحل دوناروما عن ميلان هذا الصيف، بعد انتهاء عقده، وفشل في التوصل لاتفاق حول توقيع عقدٍ جديد، قبل أن يسهم بقوة في تتويج منتخب إيطاليا بلقب «يورو 2020».

وكتب دوناروما عبر حسابه على «انستغرام»: «بعض الخيارات صعبة، لكنها جزء من الحياة، فقد وصلت إلى ميلان عندما كنت طفلاً صغيراً، لمدة ثماني سنوات ارتديتُ هذا القميص بكل فخر، قاتلنا وعانينا وانتصرنا وبكينا واحتفلتُ مع زملائي في الفريق، مع المدربين، كل من كانوا وما زالوا جزء من النادي، جنباً إلى جنب مع معجبينا الذين يشكّلون جزءاً لا يتجزّأ ممّا كانت عليه العائلة لسنوات عدّة».

وأضاف: «لقد حققت أيضاً أهدافاً شخصية مهمّة مع قميص الروسونيري، مثل أول ظهور لي في سن 16 في الدوري الإيطالي، لقد عشت سنوات غير عادية لن أنساها أبداً».

وتابع: «حان الوقت الآن لنقول وداعاً، لم يكن اختياراً سهلاً، أي شيء غير ذلك، ومن المؤكد أن المنشور لا يكفي لشرح ذلك، أو ربما لا يمكنني أبداً شرحه لأنه من الصعب التعبير عن أعمق المشاعر من خلال كلمات».

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top