7 مدن عراقية ضمن أعلى درجات الحرارة في العالم

7 مدن عراقية ضمن أعلى درجات الحرارة في العالم

وبحسب محطة "بلاسيرفيلي" في كاليفورنيا الأمريكية، فإن منطقة الجهراء في دولة الكويت سجلت اعلى درجة حرارة بالعالم وبواقع 52 درجة مئوية، تليها بالمرتبة الثانية منطقة العمادية في ايران وبواقع 52.1 درجة مئوية، تليها منطقة خانقين في محافظة ديالى ثالثا وبواقع 52 درجة مئوية.

وأضافت المحطة، "ثم جاءت منطقة الحسين في البصرة رابعا وبواقع 51.8، وجاءت منطقة عبادان في ايران خامسا بدرجة حرارة بلغت 51.7 درجة مئوية".

وبينت أن "منطقة بدرة في محافظة واسط في العراق جاءت سادسا حيث سجلت درجة حرارة 51.7 درجة مئوية، وجاء كوليناس دو توكانتينز في البرازيل سابعا وبدرجة حرارة بلغت 51.5 درجة مئوية، ثم جاءت منطقة علي الغربي في محافظة ميسان في العراق ثامنا وبدرجة حرارة بلغت 51.4 درجة.

وجاءت منطقة مطار البصرة في العراق وبدرجة حرارة 51.4 درجة مئوية، وجاءت منطقة الاحواز في إيران عاشرا في الكويت وبدرجه حرارة 51.2 درجة مئوية، تليها مدينة الكوت في واسط في العراق بالمرتبة الـ 11 بدرجة حرارة 51 درجة مئوية.

كما جاءت مدينة الناصرية في محافظة ذي قار في العراق في المرتبة 12 بدرجة حرارة 51 درجة مئوية، وجاءت منطقة مطربة في الكويت بالمرتبة 13 بدرجة حرارة بلغت 50.9 درجة مئوية، تليها مطار الملك فهد الدولي في السعودية بالمرتبة 14 بدرجة حرارة 50.7 درجة مئوية، تليها منطقة الصليبة دولة الكويت بالمرتبة الاخيرة بدرجة حرارة 50.7 درجة مئوية.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top