الاعلام الامني: 800 ضابط ومنتسب ساهموا بتأمين زيارة عاشوراء

الاعلام الامني: 800 ضابط ومنتسب ساهموا بتأمين زيارة عاشوراء

بغداد/ المدى

اعلنت خلية الاعلام الامني عدد افراد القوات الامنية المشاركة في تأمين زيارة عاشوراء فضلا عن عدد الموظفين والعاملين الذين ساهموا بانجاح الزيارة.

 

وقالت خلية الإعلام الأمني في بيان تلقت (المدى) نسخة منه، إن "قيادة عمليات كربلاء المقدسة ومحافظة كربلاء أعلنتا استنفارهما الجهود لإذابة المعوقات وتأمين الزائرين في إحياء ذكرى أستشهاد الامام الحسين عليه السلام في العاشر من محرم الحرام من خلال جميع الاجهزة الامنية في المحافظة بأشراك 800 ضابط و منتسب و45 عجلة اطفاء و3 آليات انقاذ و10 عجلات حوضية وفريق الاستجابة للحوادث الكيمياوية".

واضافت انه "تم توفير العديد من العجلات العسكرية التابعة لوزارتي الدفاع و الداخلية وهيئة الحشد الشعبي للتأمين والوقوف على احتياجات الزائرين"، مشيرة الى ان "الدوائر الصحية في المحافظة شاركت بنشر العديد من المفارز الطبية وعجلات الاسعاف واقامت هيئة الحشد الشعبي 5 مستشفيات متنقلة".

وبينت أن "حوالي 47628 موظفاً وعاملاً من الدوائر الخدمية والجهات الساندة تواجدوا في كربلاء، اضافة الى 1710 آليات اختصاصية لادامة المحافظة والزوار"، لافتة الى ان "وزارة النقل قدمت 350 عجلة و75 عجلة من وزارة التجارة للمشاركة في نقل الزوار".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top