زوجة مارادونا خدعته 14 مرة..تعرف عليها

زوجة مارادونا خدعته 14 مرة..تعرف عليها

متابعة/المدى

طلب أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، أن يتم سرد حكايته مع زوجته السابقة كلوديا فيلافيني في السيرة الذاتية التي سيتم عرضها كمسلسل باسم "مارادونا ..حلم مبارك" الذي وافق عليه في 30 آذار 2019 قبل وفاته، ولكن سيدة الأعمال ذهبت إلى المحكمة، واستطاعت حذف 14 موقفا لها.

وقالت صحيفة "انفوباي" الأرجنتينية إن مارادونا كان يرغب من خلال مسلسله حلم مبارك الذى سيتم عرضه فى 29 تشرين الاول، قبل يوم من ذكرى ميلاده، في كشف تفاصيل عن زوجته السابقة التي اتهمها بأنها غير مخلصة، وأشار إلى والد زوجته السابقة، وقال لشركة إنتاج المسلسل "في المرة الأولى التى استخدمت فيها الكوكايين، فعلت ذلك مع والد كلوديا-المتوفي الآن- كوكو فيلافيني، الذي عرفني على عالم المخدرات".

ونشرت الصحيفة صور لمارادونا وهو يوقع على وثيقة المسلسل في تموز 2020، ثم بدأت كوديا فيلافيني في اتخاذ إجراءات قانونية لتجنب تشويه سمعتها، وأوضحت إلبا ماركوفيتشيو، محامية سيدة الأعمال "لم تكن نيتنا على الإطلاق منع العرض، ولكن ما طلبناه هو عدم انتهاك خصوصيتها".

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم حذف المشاهد التى كان يرغب مارادونا فى اطلاقها بالمسلسل ، وهم 14 مشهدا أو موقفا أراد مارادونا أن يعرضها في سيرته الذاتية وهم :

خيانة كلوديا فيلافيني التي تم كشفها من خلال حادث سيارة وعلاقتها بخورخي تا

احتيال فيلافيني في ميامي حيث اشترت 7 شقق من عام 2000

مارادونا:  عندما كنت في كوبا ، أخبرتنى فيلافيني أنها مفلسة، و طلبت منها بيع الأشياء الذهبية التي أعطيتها إياها ، لكنها أكدت لي أنها باعتها لإطعام بناتنا. في ذلك الوقت كانت تشتري شققًا في ميامي بأموالي.

مارادونا :الوصية التي جعلونني أوقعها لصالح ابنتى دلما وجيانا عندما كنت فى حالة خطيرة على وشك أن أفقد حياتي

مارادونا: فيلافيني استخدمت سلطتها لوضوع أصول مختلفة باسمها وباسم اطراف ثالثة مما يجعلهم يستفيدون ماليا على نحو يضر بي 

مارادونا: فيلافيني صادرت جميع الأشياء التى حصلت عليها خلال مسيرتي الناجحة كلاعب كرة قدم، والتي كانت تحت رعايتها وانتها بها الأمر بالسرقة.

مارادونا: في المرتين اللذين أدخلت فيهما المستشفى بشكل خطير ، في بونتا ديل إستي وفي مصحة جوميز، استغل هذا الوضع لشراء البضائع باسمها .

مارادونا : فى المرة الأولى التي استخدمت فيها الكوكايين، فعلت ذلك مع والد كلوديا ..المتوفى الآن كوكو فيلافيني، الذي عرفني على عالم المخدرات.

مارادونا: استحالة القدرة على إخطار كلوديا فيلافيني في أي من عناوينها، حيث لا أحد، بأمر منها، يتلقى الإخطارات.

مارادونا: التهديد المستمر الذي عانيت منه لسنوات، عندما أردت الاتصال بابنتي جانا ومنعتها

مارادونا: اثناء اقامتي في كوبا توقفت فيلافيني عن دفع رسوم العمل الاجتماعي لوالدي، واحتفظت بالمال الذي أرسلته لها ولم تدفع الرسوم

مارادونا: كانت السبب في ديون لي مع الخزانة الإيطالية لأنها جمعت الأموال من العقود وقالت إنها دفعت للخزينة، وهو ما لم تفعله أبدا، مما تسبب في مشكلة اقتصادية ضخمة وفقدان حريتي تقريبا فترة.

العقود التي قامت فيلافيني بإدراتها وقامت بجمعها وفي الواقع احتفظت بكل الأموال.

مارادونا: استخدمت دلما وجيانا (ابنتيهما) عندما كانا في الثالثة عشرة والثانية عشر من العمر، حيث عينتهما كنائب رئيس وأمين صندوق لشركات أنشأتها في الولايات المتحدة، وكانت نتيجة تزويرها حالتهما الاجتماعية أنني حُرمت من تأشيرة لدخول هذا البلد ".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top