ميسان توقع مذكرة تعاون مع بلديات ألبانيا

ميسان توقع مذكرة تعاون مع بلديات ألبانيا

ميسان/المدى

وقعت محافظة ميسان مذكرة تعاون مع رابطة اتحاد بلديات البانيا ضمن برنامج دعم الانتعاش والإستقرار في العراق من خلال التنمية المحلية والمنفذ بواسطة برنامج الأمم المتحدة الانمائي وبتمويل من الاتحاد الاوروبي في أربيل.

وقال اعلام مكتب محافظ ميسان في بيان تلقت "المدى" نسخة منه "اقيم في محافظة اربيل للفترة من 9 الى 13 من ايلول 2021 ورشة عمل (مشروع التوأمة).

ويهدف المشروع بحسب البيان الى "دعم المحافظة في عملية تعزيز القدرات المحلية في مجال الزراعة والتنمية الريفية والاهوار وتنفيذ المشاريع التي تهدف الى ضمان تنمية مستدامة وفعالة في المناطق الريفية  ودعم وتحسين الخدمات من خلال تعاون بلديات البانيا مع محافظة ميسان ودعمها".

وافاد البيان "حضر الورشة محافظ ميسان والدكتورة سندس عباس ممثلة البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة واغرون هكسيمالي المدير التنفيذي لرابطة اتحاد بلديات البانيا والدكتور التون شندرو رئيس فريق الرابطة".

وقال البيان"تضمن جدول اعمال الورشة عدة محاور منها مناقشة تقييم الثغرات وتشكيل اللجنة التوجيهية العليا للمشروع وفريق العمل المعني بتقييم الثغرات وتقديم عرض لسلسلة القيم في محافظة ميسان ومناقشة ثغرات القطاع الزراعي وثغرات تنمية الاهوار ومناقشة التوأمة على مستوى الخبراء مع عرض سلسلة القيم الزراعية في البانيا ومبادرات السياحة والموارد الطبيعية في المستنقعات والبحيرات والاهوار ومحاور اخرى".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top