المرور تعرض أرقامًا مميزة للبيع.. سعر مقارب في الفيسبوك مع سيارة (مجانية)!

المرور تعرض أرقامًا مميزة للبيع.. سعر مقارب في الفيسبوك مع سيارة (مجانية)!

بغداد/ المدى

دعت مديرية المرور العامة، اليوم الثلاثاء، المواطنين الراغبين بشراء الأرقام المميزة للتوجه إلى مديرياتها، إلا أنها حصرت البيع بالأرقام المكونة من 4 و5 مراتب فقط.

 

وقالت المديرية في بيان تلقت (المدى) نسخة منه، إن "مدير المرور العام اللواء الحقوقي (طارق إسماعيل الربيعي) وجه مديري المحافظات بتسلم طلبات المواطنين الراغبين بشراء أرقام مميزة فيما يخص أرقام المحافظات بخصوص شراء الرقم المميز (الرباعي والخماسي) فقط حيث بإمكانهم التوجه لمديرية مرور المحافظة التي يسكنون بها وتقديم طلب رسمي لمدير المحافظة حصراً بهذا الخصوص".

وتقدر أسعار الارقام المميزة الرباعية والخماسية بحدود الـ10 مليون دينار عراقي لدى مديرية المرور.

بالمقابل، فأن هذه الأسعار تتوفر في السوق السوداء أيضًا وتعرض على مواقع التواصل الإجتماعي بنفس الأسعار مع العجلة التي تحتويها، وهو الأمر الذي يثير الاستغراب، حيث أن سعر عجلة نيسان مع رقم مميز من 4 أرقام معروضة على مواقع التواصل الاجتماعي بـ6500 دولار، أي مايقارب الـ9 ملايين ونصف مليون دينار.

بالاضافة إلى ذلك، قام أحد الأشخاص بعرض رقم عجلته الرباعي المميز للبيع بـ7 الاف دولار (أي اكثر من 10 ملايين دينار عراقي) مع عجلة نوع روى، والمفارقة أنه قام بعرض صورة للرقم وذكر العجلة بشكل هامشي، مايوحي إلى انها "مجانية"!.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top