اجرام المنصور تكشف تفاصيل كمين أطاح بمبتز

اجرام المنصور تكشف تفاصيل كمين أطاح بمبتز

بغداد/ المدى

اعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد اليوم الجمعة، القبض على مبتز إلكتروني ساوم رجل بنشر صور عائلته مقابل ٧ ملايين دينار، فيما تم اعتقال شخص آخر بتهمة سرقة ١٠ ملايين دينار.

 

وقالت المديرية في بيان تلقت (المدى) نسخة منه، إنه "تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد / مكتب إجرام المنصور من إلقاء القبض على متهم لقيامه بابتزاز رجل إلكترونيا وتهديده بنشر صور عائلته على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) إذا لم يدفع له مبلغ من المال قدره (٧) ملايين دينار عراقي".

واضاف البيان انه "بعد جهد كبير ومميز تم نصب كمين محكم والقبض على المتهم ولدى إجراء التحقيق معه اعترف صراحةً بحادث الابتزاز الخاص بالمشتكي، دونت أقواله بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق أحكام المادة ٤٣٠ من قانون العقوبات وتقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل".

من جانب اخر،  ألقت مفارز مكتب مكافحة إجرام باب الشيخ القبض على متهم قام بسرقة مبلغ مالي قدره (١٠) ملايين دينار عراقي من داخل أحد المطاعم ضمن منطقة باب الشيخ، حيث تم تدوين أقوال المتهم بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق أحكام المادة ٤٤٤ من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top