بعد تعطل تطبيقات التواصل الاجتماعي لساعات.. نجوم رفضوا دخول عالم السوشيال ميديا

بعد تعطل تطبيقات التواصل الاجتماعي لساعات.. نجوم رفضوا دخول عالم السوشيال ميديا

أصاب عطل مفاجئ، تطبيقات التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم، ماسنجر وانستغرام و واتسآب ؛ حيث أُبلغ المستخدمون بظهور رسالة جاري الاتصال، الأمر الذي نتج عنه عدم قدرتهم على ارسال او استقبال اية رسائل بينهم وبين اصدقائهم.
وبدأ العطل يصيب عددا كبيرا من مستخدمي المنصات الثلاث، سواء كانوا من أصحاب هواتف آيفون أو أندرويد، وعبروا عن استيائهم من العطل من خلال منشورات على تويتر.
وعادت مرة أخرى التطبيقات الثلاث للعمل بعد ساعات، ويرصد صدى البلد أبرز الفنانين الذين يرفضون الدخول في عالم السوشيال ميديا أو بعضهم ممن يراها بلا جدوى لهم.
قبل بضع سنوات، ذكر أحد أشهر الممثلين الأمريكيين براد بيت أنه لم يشعر بالحاجة إلى إدارة أو حتى امتلاك حساب على تويتر، ومع ذلك فهو يوافق على حقيقة أن وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن تكون أداة مفيدة عندما تحتاج إلى مواجهة المعلومات المضللة من الانتشار على الفور.
عندما سُئلت النجمة ساندرا بولوك عما إذا كانت قد شعرت بضغط اجتماعي بسبب عدم وجود وسائل التواصل الاجتماعي، أجابت ساندرا بولوك بأنها إذا كانت لديها وسائل تواصل، فستكون واحدة من هؤلاء الأشخاص الذين يواصلون تذكير الآخرين بأنه ليس كل ما يتم نشره صحيحا.
دانيال كريج لعب دور العميل السري لصاحبة الجلالة في أفلام جيمس بوند، ربما علم الممثل البريطاني الشهير أكثر من بضعة دروس، إذا كان أي شخص يفكر في متابعته على وسائل التواصل الاجتماعي، فسيصاب بخيبة أمل، وذكر دانيال أن الطريقة التي يفضل بها التعامل مع مكانته كمشهور هي البقاء في المنزل والحفاظ على قدميه على الأرض في جميع الأوقات في الغالب من أجل عائلته.
كيت بلانشيت الفائزة بجائزة الأوسكار، كانت مصرة على عدم امتلاك حساب بوسائل التواصل الاجتماعي، رغم أنها تعتبر الميديا وسيلة قوية حقا لبناء مجتمعات جديدة، إلا أنها تعتقد أن الوجود هناك يشبه التواجد في ملعب مدرسة إبتدائية، إنه يقسم الناس ويولد مشاعر غير إيجابية تغزو حياتك الحقيقية لاحقا.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top