ادفوكات: مباراة لبنان فرصة لتحقيق النقاط الكاملة

ادفوكات: مباراة لبنان فرصة لتحقيق النقاط الكاملة

بغداد/المدى

شدّدَ مدربُ منتخبنا الوطني لكرة القدم، الهولندي ديك ادفوكات، على أهميةِ الفوز على منتخب لبنان يوم غدٍ الخميس ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وقالَ ادفوكات، في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء: "علينا أن ندرك اننا في مجموعةٍ صعبةٍ، وهذا يعني اننا لن نفوز في كلِ المبارايات".

وأضاف:"البداية كانت جيدةً أمام كوريا الجنوبية، ومع إيران كانت مباراةً صعبةً ولم نحصل على النقاط.. علينا أن نواصل العملَ ونحصد النقاطَ، وأول فرصة أمامنا هي مباراة لبنان".

وأكد ادفوكات: "لا ينبغي أن نشعر اننا يمكن أن نهزم كل الفرقِ في هذه المجموعة، لكن بإمكاننا أن نجعل الأمور صعبةً على الجميع".

وتابع ادفوكات: "نحن في كلِ مباراةٍ ندخلُ من أجل الفوز، ولكن في النهاية هي كرة قدم، الشيءُ نفسه بالنسبة لمباراة الغد، سنقدمُ كلَ ما لدينا من أجل الحصول على نقاط المباراة".

وعن قضيةِ استدعاء اللاعبين لصفوف المنتخب، قال ادفوكات:" هناك شخصٌ واحدٌ يختار قائمةَ اللاعبين، وهو أنا، ونحن نحاولُ إشراكَ لاعبين جدد، والبحث عن لاعبين شباب جدد، لكن هذا لا يحدث في وقتٍ قصيرٍ.. أغلبُ اللاعبين مستمرون باللعب آخر عامين مع المنتخب.. أنا مَن يستدعي اللاعبين وأنا مَن أقرر مع جهازي الفني، ولن يتدخل أحدٌ سوانا".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top