القوات الأمنية تتلقى رسائل توصية قبل ساعات من البدء بإدلاء أصواتهم

القوات الأمنية تتلقى رسائل توصية قبل ساعات من البدء بإدلاء أصواتهم

بغداد/المدى

لم يتبق سوى ساعات على بدء التصويت الخاص الذي سيشارك به قرابة مليون عنصر أمن من مختلف المؤسسات العسكرية، فيما وجهت اللجنة الامنية العليا المسؤولة عن تأمين الانتخابات، رسالة إلى القوات الامنية بهذا الشأن.

 

وقالت اللجنة في بيان تلقت (المدى) نسخة منه، إنه "بالتزامن مع إكمال اللجنة الأمنية العليا للانتخابات كافة الإجراءات اللوجستية والتحضيرية والأمنية لانطلاق الانتخابات البرلمانية التي تستهلها القوات الأمنية البطلة بالتصويت الخاص الذي لم يتبقى على انطلاقه سوى ساعات قليلة ويسطر الابطال مفخرة جديدة تضاف إلى سجل مفاخرهم وانجازاتهم لشعبهم وبلدهم".

واضافت أنه "ستناط بكم أيها الابطال يا منتسبي قواتنا الأمنية والعسكرية مسؤوليتان أولهما حماية العملية الديمقراطية وتأمين الانتخابات البرلمانية والأخرى مشاركتكم الواسعة في الانتخابات بتصويتكم الخاص لبناء مستقبل العراق الزاهر".

وتابع البيان: "كنتم وما زلتم وستبقون على قدر المسؤولية وعند حسن ظن شعبكم وقيادتكم فهبوا وسارعوا وكونوا قدوة لاخوتكم الذي سيكملون مشوار بناء مستقبل العراق في العاشر من تشرين الأول الجاري".

 

من جانب اخر، فأن مواقع التواصل الاجتماعي حملت مئات الرسائل من قبل المدونين والناشطين ومستخدمي مواقع التواصل، إلى القوات الامنية، تتضمن توصيات بضرورة الحرص على مراعاة مستقبل العراق والهوية الوطنية خلال التصويت، وعدم التصويت لكل من عمل على إضعاف المؤسسة العسكرية او استهدافها بوسائل مختلفة. 

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top