مهرجان لندن يفتتح دورته الـ65 بفيلم ويسترن

مهرجان لندن يفتتح دورته الـ65 بفيلم ويسترن

متابعة/المدى

افتتح مهرجان لندن السينمائي بفيلم الوسترن "The Harder They Fall"، الذي يقوم ببطولته الممثل البريطاني إدريس إلبا مع مجموعة ممثلين سود بارزين، ويصبح هذا الشريط، الذي شارك في إنتاجه مغني الراب جاي زي متوافراً على "نتفليكس" اعتباراً من 3 تشرين الثاني.

وتعرض النسخة الـ 65 من المهرجان 159 فيلماً من بينها 21 تُعرض لأول مرة على مدى 12 يوماً، ومن بين الأفلام المرتقبة بشدة في المهرجان فيلم "Spencer" بطولة كريستين ستيوارت، التي تؤدي دور الأميرة الراحلة ديانا.

وتختتم الدورة الـ 65 للمهرجان بفيلم "The Tragedy of Macbeth" للمخرج جويل كوين، وتؤدي دور الليدي ماكبث فيه زوجة كوين الممثلة المعروفة الحائزة جائزة أوسكار فرانسيس ماكدورماند.

ويشارك في فيلم الافتتاح "The Harder They Fall" النجوم ريجينا كينغ الفائزة بجائزة الأوسكار وإدريس إلبا نجم مسلسل (لوثر) وجوناثان ميجورز، وتدور قصة الفيلم عن أحد الخارجين على القانون الذي يتحالف مع عصابته القديمة لملاحقة زعيم عصابة إجرامية أُفرج عنه من السجن مؤخرا.

كما يشارك في الفيلم الممثلة زازي بيتز، ولاكيث ستانفيلد المرشح لجائزة الأوسكار، وهو مستوحى من حياة رعاة بقر أميركيين من أصل إفريقي.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top