بغداد: اعتقال 12 مطلوبا قضائيا بينهم إرهابيون

بغداد: اعتقال 12 مطلوبا قضائيا بينهم إرهابيون

بغداد/ المدى

تمكنت القوات الامنية، اليوم الخميس، من اعتقال 12 مطلوباً إلى القضاء بينهم ارهابيون في العاصمة بغداد.

وذكرت قيادة عمليات بغداد في بيان تلقته (المدى)، "قوة من اللواء الـ (55) فرقة المشاة السابعة عشر تمكنت من القاء القبض على إرهابي مطلوب وفق المادة 4/1 إرهاب بعد رصد تواجده ضمن قاطع مسؤولية اللواء في منطقة المحمودية".

وأضاف البيان، "وبعد ورود معلومات استخبارية تفيد بتواجد أحد العناصر الإرهابية المطلوبة للقضاء العراقي وفق المادة 4/1 ارهاب توجهت قوة من اللواء الـ(24) فرقة المشاة السادسة وبالتنسيق مع خلية استخبارات ومكافحة إرهاب أبو غريب وتم رصد تواجده والقاء القبض عليه في منطقة "النصر والسلام" ضمن قضاء ابو غريب".

وتابع البيان، "تمكنت قطعات فرقة المشاة الحادية عشرة من اعتقال (5) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة خلال ممارساتها الأمنية ضمن قاطع المسؤولية في جانب الرصافة".

وفي سياق متصل، القت "قطعات الفرقة الثانية شرطة اتحادية القبض على متهمين اثنين وفق المادة (44) من قانون العقوبات العراقي، خلال عمليات بحث وتفتيش ضمن قاطع مسؤوليتها في جانب الكرخ".

في حين تمكنت دوريات شرطة نجدة أبو غريب من "القاء القبض على ثلاثة متهمين ضبط بحوزتهم اسلحة غير مرخصة "بندقية كلاشنكوف وبندقية M4 ومسدس وبندقية صيد مع كمية من العتاد وحبوب ومادة الكرستال المخدرة واجهزة تعاطي المخدرات".

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top