أنجلينا جولي تروج لفيلمها الجديد في روما

أنجلينا جولي تروج لفيلمها الجديد في روما

متابعة/المدى

حرصت النجمة العالمية أنجلينا جولي على الترويج لفيلمها الجديد، Eternals وذلك في العاصمة الايطالية روما، وحضر معها من صناع الفيلم النجوم، جيما شان، وريتشارد مادن، والمخرجة كلوي تشاو.

وحقق فيلم الإثارة والأكشن الجديد Eternals، تقييمات إيجابية وصلت لـ71% عبر موقع rotten tomatoes، وهو ما يعد تقييما متوسطا للفيلم الذي شهد الكثير من العقبات خلال فترة تصويره في الاشهر الماضية وسط تفشي جائحة كورونا التي اثرت بشكل كبير على صناعة السينما.

ونجح الفيلم الجديد فى حصد تقييمات 71% من صافي نسبة تقييمات 35 شخصا ممن شاهدوا العرض الخاص للفيلم الذي رفع عنه الستار منذ أيام قليلة.

وألتقطت عدسات المصورين، ظهور جولي، الثلاثاء الماضي، في حفل افتتاح فيلمها الجديد Eternals، المقرر عرضه يوم 5 تشرين الثاني المقبل بدور السينما العالمية، وظهرت جولي برفقه أبنائها الخمسة في العرض الأول لفيلمها في لوس أنجلس الأمريكية.

ويدور فيلم Eternals الجديد في أعقاب أحداث Avengers: Endgame الذي طرح في عام 2019، حيث تحدث مأساة غير متوقعة تجبر الكائنات الفضائية القديمة التي تعيش على الأرض في الخفاء لآلاف السنين على الخروج من الظل، ولم شملهم ضد أعداء البشرية الأقدم من جديد.

ويضم فريق ممثلين فيلم Eternals كل من ريتشارد مادن، وكوميل نانجاني، وإنجلينا جولي، وسلمى حايك، ولورين ريدلوف، وبريان تايري هنري، وليا ماكهو، ودون لي تشان.

 

 

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top