العمليات المشتركة تتعهد بملاحقة المتورطين في جريمة المقدادية

العمليات المشتركة تتعهد بملاحقة المتورطين في جريمة المقدادية

بغداد/المدى

تعهدت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الاثنين، بتنفيذ عمليات نوعية ومباغتة لملاحقة الإرهابيين المتورطين في جريمة المقدادية.

وقال اللواء تحسين الخفاجي، الناطق باسم قيادة العمليات المشتركة في تصريحات تابعتها "المدى"، أنه "تم تعزيز الأمن في المقدادية عبر لواءين من الرد السريع وفوج من جهاز مكافحة الإرهاب وفوج آخر من الجيش وهناك طيران عسكري يراقب المنطقة على مدار الساعة وستنفذ عمليات نوعية ومباغتة تعتمد على معلومات استخبارية لملاحقة الإرهابيين المتورطين".

وأكد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، اليوم الأربعاء، إن "توجيهات صدرت من القائد العام للقوات المسلحة بملاحقة بقايا عصابات داعش الإرهابية، وتكثيف الجهد الاستخباري لمنع تكرار أي خرق أمني"، مشيراً إلى أن "جريمة المقدادية بحق شعبنا لن تمر من دون قصاص".

ولفت إلى أن "وفداً أمنياً مشتركاً زار مكان الجريمة في المقدادية وعقد اجتماعاً مع الأجهزة الأمنية لوضع خطط أمنية محكمة وتعزيز الانتشار للقطعات الامنية وسد الثغرات".

وأكد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، أن جريمة المقدادية في محافظة ديالى لن تمر من دون قصاص.

وأعلنت قيادة العمليات المشتركة، استشهاد 11 شخصا وإصابة آخرين بهجوم إرهابي في قرية الهواشة التابعة لقضاء المقدادية بمحافظة ديالى.

اترك تعليقك

تغيير رمز التحقق

Top